طرق طبيعية للحصول على ابتسامة ناصعة البياض



لابتسامتك سحر كبير يجذب كل من حولك ولكنها تفقد كل هذا السحر والجاذبية إذا كانت مائلة للاصفرار، لأن الأسنان البيضاء البراقة هي أحد أساسيات الجمال ولا يمكن أن يكتمل شكل المرأة و رونق جمالها إلا بحصولها على هذه الابتسامة البيضاء الأخاذة.

ولأن كل شيء يحتوي على مواد كيميائية هو غير صحي، فيمكنك اللجوء إلى الطرق الطبيعية والمتوفرة بين يديك للحصول على ابتسامة بيضاء جذابة.

إليك بعض هذه الطرق الطبيعية :

قشور الليمون والبرتقال :
تحتوي قشور الحمضيات كالليمون والبرتقال على نوع من الأحماض الذي يقضي بدوره على البقع الصفراء الموجودة على الأسنان و يبيضها، استخدمي هذه الطريقة مرة في الأسبوع حتى لا يتأثر ميناء السن.

خل التفاح :
من أحد فوائد خل التفاح العديدة والكثيرة هو تبييض الأسنان حيث يمكنك وضع بضع نقاط منه على الفرشاة وفرك الأسنان بها بشكل جيد، ثم شطفها بالماء للحصول على نتائج رائعة بعد مرور عدة أسابيع.

الميرامية :
يشتهر نبات الميرامية بأنه من النباتات متعددة الفوائد، ومن أحد فوائدها تنظيف الأسنان وتخليصك من التراكمات المتواجدة عليها، اسحقي الميرامية جيداً وأضيفي إليها الملح وافركي الأسنان جيداً بها لتحصلي على ابتسامة بيضاء ونظيفة.

التفاح :
افركي أسنانك بقطعة من التفاح بشكل يومي لبضع دقائق حتى تحصلي على أسنان براقة بيضاء فالتفاح يعد منظف رائع وطبيعي للأسنان.

الفراولة :
تحتوي الفراولة على أحد الأحماض التي يمكنها إزالة البقع عن الأسنان وتبييضها بشكل رائع، حيث يمكنك فرك الأسنان بها أو سحقها وإضافة بيكاربونات الصوديوم إليها واستخدامها كمعجون يوضع على الأسنان لمدة 5 دقائق بشكل يومي، وستحصلين على ابتسامة ساحرة لا مثيل لها.


أضف تعليقك

تعليقات  0