قائمة المحامين تفوز في انتخابات جمعية المحامين الكويتية بحصولها على 7 مقاعد مقابل 2 لـ قائمة المحامي


فازت قائمة المحامين في انتخابات جمعية المحامين الكويتية بحصولها على 7 مقاعد مقابل 2 لـ قائمة المحامي .

وجاء ترتيب المراكز كتالي :

1- المحامي مبارك الخشاب بـ 840 صوتا "المحامين" .
2- المحامي عبدالرحمن البراك " المحامين" بـ 803 أصوات.
3- المحامي دعيج الكندري "المحامين" وحصل على 787 صوتا.
4- وسمي الوسمي " المحامين" رابعا بـ 781 صوتا .
5- المحامي جاسر الجدعي (المحامي) بـ 729 صوتا .
6- المحامي عثمان السيف على المركز السادس (المحامين) بـ 721 صوتا.
7- المحامي محمد مرشد العتيبي (المحامين) وحصل على 716 صوتا.
8- المحامي خالد العويهان (المحامين) وحصل على 710 أصوات.
9- المحامي عبدالرحمن الطاحوس (المحامي) وحصل على 691 صوتا.

وكانت الانتخابات شهدت إقبالا كبيرا على عملية التصويت في ظل المنافسة الشريفة بين القائمتين " المحامي " و" المحامين " ، وسط تنظيم جيد لعملية الانتخابات، وتواجد أمني .

وذكر الوسمي أن القائمة تسعى بعد فوزها الى تطوير مركز التحكيم التابع لجمعية المحامين الكويتية وجعله معتمدا دوليا، وبناء نظام الكتروني شامل لإنجاز معاملات المحامين اعضاء الجمعية، وزيادة تمثيل جمعية المحامين في المحافل المحلية والدولية.

وأفاد بأن القائمة تهدف الى إنشاء مركز حقوق الانسان يتبع جمعية المحامين، وتكويت الوظائف المساندة لمهنة المحاماة، وإقرار المزايا المالية للمحامين، وإنشاء مكتب للتوثيق والتصديق بمبنى الجمعية، فضلا عن تفعيل اتفاقيات التعاون القانوني بين السلطة القضائية وجمعية المحامين وإنشاء لجان مشتركة.

وأشار الوسمي إلى أن قائمة المحامين تعمل وفق برنامج انتخابي تسعى من خلاله الى مزيد من المكتسبات المهنية والى إبراز دور جمعية المحامين الكويتية، متمنيا التوفيق للجميع في الانتخابات.

فيما اكد رئيس قائمة المحامي جاسر الجدعي ان القائمة تتطلع الى عقد جمعية عمومية غير عادية لدراسة وصياغة ميثاق شرف جديد متوافق مع تطورات المهنة ومستجداتها وشمولية المهام المسندة اليها، هذا بالاضافة الى ان القائمة ستقوم اذا وفقنا في الفوز بالانتخابات بإلغاء نظام ضباط الدعاوى وكذلك تعديل قانون المحاماة بما يتناسب مع الاوضاع الراهنة .


أضف تعليقك

تعليقات  0