المتسابقون الكويتيون يحصدون المراكز الأولى في الجولة الختامية لبطولة قطر لسباق السرعة

 

 (كونا) -- حصد المتسابقون الكويتيون هنا الليلة الماضية المراكز الأولى في الجولة السادسة والختامية لبطولة قطر لسباق السرعة ال(دراج.
ريس) بعد منافسة قوية من مختلف المتسابقين الذين يعتبرون الأبرز في المنطقة.

وتمكن متسابقو فريق (كيو80) من تحقيق نتائج ملفتة في منافسات السيارات عن طريق المتسابق تركي الحميدي للقب بطل الموسم في فئة ال(آوت.لو) كما حقق زميله طارق القديري المركز الثالث في فئة ال(انديكس5ر4) وفي فئة ال(سوبر ستريت 8 سلندر) حقق المركز الرابع المتسابق عبدالله الشطي.

وعلى صعيد منافسات الدراجات النارية حقق متسابقو الفريق المراكز الأولى ايضا حيث حقق المتسابق تركي الحميدي لقب بطل الموسم في فئة ال(آوت.لو.5ر10) فيما حقق متسابق الفريق تيري شوايقنر لقب بطل الموسم في فئة (برو.اكستريم.موترسايكل).

وفي فئة (سوبر.ستريت) حقق المركز الثاني المتسابق مسفر المسفر وحقق المتسابق نفسه المركز الثاني في فئة ال(ستوك).

وتمكن متسابقو الفريق الكويتي الآخر (دراج965) من تسجيل نتيجة ملفتة وتقديم أفضل المستويات بحصول الفريق على أربع كؤوس للمراكز الأولى وثلاثة كؤوس لأبطال الموسم.

ففي منافسات السيارات حصد المركز الأول في فئة ال(برومود) خليل الانصاري وجاء ثانيا بدر خورشيد ونال عبدالوهاب السليم المركز الثالث في فئة ال(آوت.لو) وفي فئة ال(سوبر.ستريت 8 سلندر) حل ثالثا المتسابق جاسم المقهوي وفي فئة السيارات ال(دراقستر) حصد المركز الأول ناصر الشطي.

وفي مافسات الدراجات النارية نال المتسابق محمد بوراشد المركز الأول في فئة ال(برو.بايك) فيما نال زميله بيلي فوز المركز الثالث في نفس الفئة وفي فئة ال(سوبر.ستريت.بايك) نال المركز الرابع محمد البداح وفي فئة ال(ستريت.بايك) جاء أول المتسابق محمد بوراشد وحل رابعا زميله بدر العيدان.

وبعد ختام المنافسات أشاد رئيس (دراج965) الشيخ محمد خالد الجراح الصباح في مقابلة مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بما قدمه متسابقو فريقه في بطولة قطر لسباق السرعة واصفا اياهم "بأنهم كانوا على مستوى المسؤولية وتمكنوا من عكس الصورة الحقيقية لمستواهم الفني في مواجهة أفضل المتسابقين في المنطقة".

وتابع القول "لقد تمكن المتسابقون الكويتيون المشاركون في البطولة من تقديم ما هو مأمول منهم ولم يخيبوا الآمال التي عقدت عليهم وكانوا بالفعل خير سفراء لبلادهم في هذه البطولة الاقليمية القوية في سباق السرعة للسيارات والدراجات النارية".

ولفت الشيخ محمد الى انه في بطولة قطر لسباق السرعة ال(دراج.ريس) يتم احتساب النقاط والنتائج على أساس المراكز الأربعة الأولى وليس الثلاثة الأمر الذي يميز هذه البطولة.
وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على نادي قطر للسيارات وعلى رأسهم الشيخ خالد بن حمد آل ثاني.

ورأى ان تلك الجهود "أسهمت في اظهار بطولة قطر بهذا الشكل المرضي لكل المشاركين سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية الأمر الذي هو ليس بغريب على الأخوة في قطر الذين عودونا على حسن التنظيم والاستضافة في كل الفعاليات التي ينظمونها".

أضف تعليقك

تعليقات  0