بيان قائمة الوحدة الطلابية بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير


بسم الله الرحمن الرحيم تود قائمة الوحدة الطلابية ان تتقدم بأسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح و الى ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح و الشعب الكويتي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني و يوم التحرير من العدوان الغاشم . أخواننا الطلبه و أخواتنا الطالبات ..

في مثل يومنا هذا قبل عدة سنين قدم بعض الاوفياء ارواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي، وكانوا نساء ورجال السد المنيع لهذا الوطن فقدموا الغالي والنفيس من اجله وان يظل حر مستقل .

 ان بقاء الكويت الى يومنا هذا كان مبني على مشروع تضحيات قدمه الكثيرون ممن عاشوا على تراب هذا الوطن منذ قديم الزمان، ايماناً بأن الكويت لديها طاقات من الممكن ان تجعلها في مقدمة الدول الرائدة في العالم على جميع الاصعده، و لكن الا تستحق هذه التضحيات تضحيات اخرى ؟

 نحن الآن في امس الحاجه الى التضحيات التي رأيناها في السابق للارتقاء بهذا البلد في شتى المجالات فإننا نحتفل اليوم لمجرد مرور الذكرى علينا لسنوات و سنوات طويله و لكن أليس من الاجدر بنا كدولة تمتلك كل هذه الامكانيات ان يصاحب احتفالاتنا من عام الى آخر انجاز نتغنى به على أي صعيد كان .

 نحن في قائمة الوحدة الطلابية نؤمن بأن الكويت كانت و ما زالت تمتلك امكانيات و موارد بشريه هائلة من الممكن ان تجعلنا في مقدمة دول العالم في جميع المجالات و لكننا بحاجه الى العمل و الاجتهاد كلٌ في مجاله حتى تعود الكويت درة الخليج كما عهدناها من قبل .

نعم في هذا اليوم تحتفل الكويت بعيدي الاستقلال و التحرير مستذكرين ارواح الشهداء الذين قدموا اغلى ما يملكون لاستمرار حرية هذا الوطن، ولكن الا تعتقدوا ان من واجبنا كمواطنين نريد الاستمرارية لهذا الوطن، ان نكمل ما قد بدأه شهدائنا و أجدادنا وان نكون نحن الطاقات التي ضحي من اجلها .

 و من هذا المنطلق فإننا ندعو جميع المواطنين الى الجد و الاجتهاد وتقديم المصلحه العامه على المصلحه الشخصيه و رفع اسم الكويت عالياً حتى نبدأ رحلة النهضه بالكويت و تعود الكويت كما كانت رائدة في جميع المجالات و ان نبذل و نسخر طاقاتنا لدرء كل محاولة لعرقلة هذه النهضه لأننا نؤمن بأن النهضة بالوطن لا يمكن ان تتحقق الا بتوحد صفوف ابناءه .

سائلين المولى عز و جل ان يديم علينا نعمة الامن و الامان و الاستقرار و ان يوفقنا لكل ما هو خير لبلادنا الحبيبة الكويت .

هيئة التنسيق بقائمة الوحدة الطلابية فبراير 2014
أضف تعليقك

تعليقات  0