نادي الربع ميل يستعد لتنظيم رالي الكويت الدولي 2014

 

(كونا) -- يستعد النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الآلية لتنظيم رالي الكويت الدولي 2014 بالتعاون مع النادي الدولي للسيارات ال(كي.تي).

وقال مدير لعبة الرالي بالنادي مشاري السبتي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان النادي بصدد وضع لمساته الأخيرة ليكون هذا الرالي جاهزا خلال فترة وجيزة.

وذكر أن الرالي الذي يشكل ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2014 سيقام خلال الفترة من 20 الى 22 مارس المقبل معربا عن ثقته بقدرات الشباب الكويتي على تنظيمه بالصورة

المثلى والذي "عودنا على النجاح في تنظيم واستضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية المهمة".

ولفت السبتي إلى أن موعد تنظيم رالي هذا العام يتزامن مع الذكرى ال 30 لانطلاقة البطولة الأقليمية التي كان رالي الكويت حدثا مؤسسا فيها. وبين أن رالي الكويت يتمتع بميزة المسار بسطحه

 الرملي الناعم مقارنة بنظيره الذي أقيم في قطر الأسبوع الماضي متوقعا أن تشهد فعاليات الرالي هذا العام منافسة شديدة بين مختلف السائقين أبطال الشرق الأوسط في هذه الرياضة.

وذكر أن رالي هذا العام يتكون من 13 مرحلة خاصة موزعة على مدار ثلاثة أيام معربا عن ثقته باللاعبين جميعا في تقديم المستوى الأفضل الذي يشرف سمعة رياضة المحركات في المنطقة.

وأشاد بجهود راعي الرالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وبجهود رئيس لجنة الرالي بالنادي الشيخ عذبي النايف الصباح لانجاح هذا الحدث واظهاره بالصورة التي ينشدها الجميع".

يشار أن آخر موعد لاستقبال طلبات الاشتراك هو يوم السبت 6 مارس المقبل كما سيتم السماح للفرق المشاركة التعرف على المراحل الخاصة وتدوين ملاحظاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء 18 و19 مارس على أن يقام الفحص يوم الخميس.

وتناوب أربعة سائقين على حصد اللقب خلال السنوات الست الماضية حيث فاز في عام 2008 السعودي يزيد الراجحي في حين حقق القطري ناصر العطية انتصاره الأول في العام التالي ثم حقق

 فوزين اخرين عامي 2011 و2013 أما الفوز في نسخة عام 2010 فكان للسائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي بينما أحرز القطري خالد السويدي انتصاره الوحيد في هذا السباق عام 2012.
أضف تعليقك

تعليقات  0