جدل على موقع تويتر بسبب هاشتاغ السعوديون اجمل رجال في العالم



 السعوديون أجمل رجال العالم”…هذه ليست دراسة أو إحصاء إنما “هاشتاغ” على موقع تويتر، يقول أصحابه فيه: “#السعوديون أجمل رجال العالم”.

وقد أشعل هذا الـ”هاشتاغ” جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بين مستخدمي موقع “تويتر”، بين وؤيد ومعارض في حين لقيت هذه العبارة الاستحسان عند شريحة

 من المغرّدين في السعودية، إذ أيَّدوا العبارة بتغريدات متواصلة على الموقع، بالرغم من أن ذلك الاستحسان لم يحمِ الـ”هاشتاغ” من بعض السخرية والانتقاد، حسبما ذكر موقع “سيدتي نت”.

ففي الوقت الذي اعتبر الكثيرون هذا الأمر من المسلّمات، وهو أمرٌ واضح ومعروف، إلى درجة أنّ فتيات عربيّات تدخّلن وأثنين على الـ”هاشتاغ”، معتبرات أن الفتاة التي تتزوج سعودياً محظوظة جداً، انتقد آخرون الفكرة، وتناولوا الموضوع من موقع السخرية، ونشروا صوراً مضحكة، مقارنين الرجال السعوديين بأبطال أفلام هوليوود.

يُذكر أنّ دراسة بريطانية صنّفت المرأة السعودية مؤخّراً بأنها ثالث أجمل امرأة في العالم، بسبب الرقة التي تتمتّع بها، والخجل الذي يبدو ظاهراً في تصرفاتها، بالإضافة إلى عشقها للموضة ومتابعتها آخر صيحات الأزياء العالمية، من دون أن تفقد هويّتها.

وقالت الدراسة إن المرأة السعودية تهتم عموماً بجمالها منذ القدم. وربما يعود سرّ جمالها إلى تمسّكها بالجذور التقليدية التي تزيد من جمال المرأة، كالكحل العربي، والحناء، ووصفات الشعر. فيما احتلّ السعوديون المركز الخامس عالمياً في الاحتفاظ بجمال مظهرهم.
أضف تعليقك

تعليقات  0