تعددت الأسباب والموت واحد..حقنة شوربة وعضة سمكة وصورة زفاف.. أغرب حالات الوفاة


ومن لم يمت بالسيف مات بغيره .. تعددت الأسباب والموت واحد، هو البيت الشهير للشاعر "ابن نباتة السعدى" ويحمل فى حياته الكثير من المعانى والذى يعد أوضحها أن الإنسان إلى زوال مهما كان السبب فى وفاته.

ونعلم جميعا أن للموت أشكال كثيرة، فهناك من يموت بالمرض أو بالحرق فى حادث سيارة أو قطار أو طائرة .. إلخ.

ولكن هل يموت الإنسان من "الشوربة" أو من "عضة" سمكة ؟!، هذا ما أوضحته مدونة "أودديى" فى استعراضها لأغرب المواقف التى أدت إلى موت أصحابها.

1- وفاة سيدة بأزمة قلبية عند استيقاظها فى "جنازتها"...

أعلن الأطباء بشكل خاطئ فى يونيو2012، عن وفاة سيدة من "قازان" تدعى "فاجليو موخاميتزيانوف" وتبلغ من العمر 49 عاما، وبعد أن شرع أهلها فى القيام بمراسم دفنها، استيقظت لتجد أنهم يستعدون لدفنها بالفعل.

فزعت السيدة وانتابتها نوبة من الصراخ الشديد عند تأكدها من جاهزيتهم لدفنها، وهرع المسعفون بها بسرعة إلى المستشفى- التى أعلن فيها الأطباء سابقا عن وفاتها- لتفارق الحياة بعد إصابتها بأزمة قلبية جراء تلك الصدمة.

ويقوم الزوج الآن بمقاضاة تلك المستشفى، حيث أعرب عن غضبه الشديد قائلا: "إنه يريد إجابات عن إعلان الأطباء عن وفاة زوجته، فى الوقت الذى كانت فيه على قيد الحياة، وأنه كان بإمكانهم إنقاذها".


2- وفاة "عروس" غرقا أثناء التقاط صور الزفاف...

ماتت العروس الكندية "ماريا بانتازوبولوس" غرقا فى بحيرة أونتاريو، التى تبعد 75 كم شمال مدينة مونتريال، عندما كانت تقف على بعد 15 إلى 30 سم من إحدى البحيرات، لالتقاط إحدى الصور، وذلك فى أغسطس 2012.

وقال أحد شهود العيان، إنه بعد سقوط العروس فى النهر، ازداد وزن فستان الزفاف- الذى كانت ترتديه- ثقلا من خلال امتصاصه للكثير من الماء، مما أدى إلى عجز المصور ومساعده فى محاولة لإخراجها من النهر عند استغاثتها بهما، إلا أن التيارات الشديدة جرفتها وغرقت إلى أن تمكنت شرطة "مقاطعة كيبك" بكندا من التقاطها من الماء بعد وقوع الحادث بأربع ساعات.

الجدير بالذكر، أن تلك المرأة تزوجت منذ بضعة أشهر، ولكنها أرادت التقاط المزيد من الصور لها عند النهر وهى ترتدى فستان الزفاف.


3- انتحار مراهق بإلقاء نفسه لـ"أسماك البيرانا المفترسة"

أقدم مراهق بوليفى يبلغ من العمر 18 عاما، على الانتحار باستخدامه طريقة غريبة وبشعة، حيث قفز من زورقه فى نهر تعج به أسماك البيرانا المفترسة وهو فى حالة سكر، ونزف حتى الموت جراء إصابته بالعشرات من "عضات" تلك الأسماك.

وتعتقد الشرطة أن موته كان انتحارا كونه صيادا وعلى دراية جيدة بوجود تلك الأسماك المفترسة فى النهر.


4- موت امرأة بعد حقنها بالحساء "الشوربة"

توفيت امرأة تدعى ايلدا فيتور ماسيل تبلغ من العمر 88 عاما فى ريو دى جانيرو بالخطأ، عندما قام فنى تمريض بحقنها بالحساء "الشوربة" فى وريدها بدلا من وضعه فى أنبوبة التغذية.

وكانت ابنتها متواجدة أثناء حقنها حيث قالت بأن أمها دخلت فى حالة من التشنج وبدأت بإخراج لسانها مباشرة بعد حقنها بالشوربة، وأنها لم تر أمها فى مثل هذه الحالة الصحية منذ دخولها المستشفى.

وتوفيت ماسيل بعد 12 ساعة فقط من حقنها، وبالرغم من تعرف مدير المستشفى على الخطأ، إلا أنه رفض الاعتراف بأنه هو السبب فى وفاتها.


5- "جزازة عشب تقتل صاحبها"...

توفى رجل فى منتصف الأربعينات أثناء قص العشب فى جنوب السويد.

حدث ذلك عندما كان الرجل يقوم بعمله، وأثناء ذلك كانت هناك حفرة فى الأرض اهتزت جزازة العشب أثناء مرورها بها أدت إلى سقوط الرجل أمامها ليجد نفسه أسفلها وأصابته بإصابات خطيرة أدت لوفاته

أضف تعليقك

تعليقات  0