تحويل ضابطين و3 افراد للمحاكمه العسكريه بتهمة التعسف بحق عسكري ارتكب مخالفة مرورية



تحويل ضابطين و3 افراد للمحاكمه العسكريه بتهمة التعسف بحق عسكري ومخالفة تعليمات واوامر ولوائح عمليات الضبط الخاصه بالمخالفين العسكريين وهم على بدلتهم العسكريه حيث تم التعسف

ومخالفة قوانين الوزاره بإركاب عسكري تابع للقوه المسلحه العسكريه ( قسم الشرطه )  الدوريه العسكريه ( مرور) دون اتباع اللوائح المتبعه والتصرف الصحيح وذلك بأخذ بياناته وتحويله لادارة الرقابه .

والتفتيش في حال بدر من مايخالف القوانين العسكريه بالاضافه للقيام بالتشهير به من خلال تصويره ونشر المقطع لعامة الناس من غير ذوو الاختصاص .

مع حفظ حق العسكري في حال اراد تقديم شكوى بمن قام بالتشهير به وتصويره .

بالاضافه يتم تحويل العسكري الى قسم الرقابه والتفتيش ومن ثم لإدارة المحاكمات العسكريه لمحاكمته عن التصرفات الخاطئه والمشينه بحق الضباط والافراد والتعدي على املاك الدوله ( دوريه عسكريه ) .

------------------------------------------------------------------------------------------------------
حجز عسكري داخل دورية المرور



أضف تعليقك

تعليقات  8


البويغي
تعسف رجال المرور مرفوض وانحطاط أخلاقي وعدم احترام للزماله ويجب على وزارة الداخليه معاقبة ضباط وافراد المرور .. فـ نحن في دولة مؤسسات قائمه على أوسس وقوانين وأنظمه ولا يحق لأحد تجاوزها واستخدام التعسف في السلطه ..
الغريب
المخالف ياخذ جزاه ماقلنا شي والقانون على الجميع وهذا المهم لكن ياناس اصحوا شوي بسكم تشهير وعسى مارتكب شخص خطأ اللا الكل صور ووزع الصوره لي متى مانغير هالعاده السيئة سمعتنا صايرا بالحظيظ بره بسبب تصرفاتنا.
بحمي نفسي
للاسف في الآونة الخير اصبح تعامل الشرطة جداً سيء مع الناس بشكل عام ولكن ما حدث من تصوير وتوثيق وتشهير للوضع الذي حصل فهذه سياسة وزارك الداخلية من الكبير الى الصغير ((احمي نفسي)) متى يصبح القياديون ببلدي اصحاب قرار
مشاري الصقري
بنسبه الموضوع الداخليه اول شي اداره مافي احترام مافي مع الاخرين اذا بغى يخالفاحد نفسيته اكس ع شنو ماخذ من حلال ابوك لايبا هذي حكومه وقانون للاسف من ادخلووو اسعوديين بعدها الداخليه صفر وذالك مو موضوعنا ع سعوديين لا حتى الكويتيين يامغازل وله مخالف اخلاق مافي اكثرهم بالدواوين انا خالفت افلان وانا وانا لي متى وانتم جذي بنسبه الشرطه الي حاصل معاه الي كاسر الجام الشرطه تعامله تصريح من الخدمه العسكريه علشان غيره يحترم القانون
عبدالعزيز
الطرفين كانو غلطانين بس تكسر ايده و تصوره و ماتبيه يكسر الجام ؟ وعلى الدنيا السلام
biva_22@gmail.com
حسافه والله هذي شرطتنا شنو هل استهتار واحسن زين يسوون فيهم ولا لو واحد من ربعهم اجان مادششوه الدوريه الحمدالله والشكر
أبو عبد0111
في الشارع وبين يدي السلطة و داخل البدلة العسكرية .. ﻻ سيما إذا كان هذاا العسكري مرضي عنه عند رئيسه .. فإنه يتعدى على كل من يظن أنه أقل منه .. و أنه ضحية مناسبة لممارسة كل أي وسيلة من الظلم دون رادع ..و ذلك ﻷن الظهر محمي .. و طبعا هو ﻻ يراقب الله في نفسه و الناس .. المهم هو الخالفة حتى يحظي بمكافأته و نيل رضا مرؤوسه . و كم من الناس تدهورت حياتهم بسبب سفاهة من يطبق القانون على ضعيف و قليل حيلة . القانون فوق الجميع و لكن الحق أحق أن يتبع .. و الظلم ظلمات .. و الله أكبر .
بوسعد
والله ْمايصير الأشهر بالناس مااحد يرضي تصوره ولاانت يالي تصور ترضي احد يصورك ولدك بالديوان وربعه يشوفونه او اخوك واحد من اهلك شيكون موقفك ياخوي استر ع الناس الله يستر عليكم ماأقول الا يستر عليكم يهديكم