الخرينج يؤكد اهمية العمل البرلماني العربي المشترك للمساهمة بخدمة المجتمعات العربية



(كونا) -- اكد نائب رئيس مجلس الامة الكويتي مبارك الخرينج  اهمية العمل العربي المشترك على المستوى البرلماني للمساهمة في خدمة المجتمعات العربية وبحث كل السبل من اجل رفع مستويات التنمية فيها.

وقال الخرينج لوكالة الانباء الكويتية (كونا) فور وصوله الى المنامة ان اجتماعات البرلمان العربي في مملكة البحرين سواء على مستوى اللجان التي تعقد او على مستوى الاجتماع العام تهدف الى الوصول لافضل الوسائل من اجل تحقيق التنمية للمجتمعات العربية.

واضاف ان اعضاء مجلس الامة يشاركون في جميع اللجان التابعة للبرلمان العربي وهم النواب فيصل الكندري والدكتور خليل ابل ومحمد الجبري.

ومن ناحية أخرى استنكر الخرينج العمل الارهابي الذي ادى الى وفاة ثلاثة من رجال الامن في البحرين في وقت سابق اليوم مؤكدا ان العمل الارهابي لن يزعزع امن واستقرار مملكة البحرين التي تتصف بتلاحم شعبها مع حكومتها.

واعتبر ان العمل الارهابي هو عمل يمس جميع دول مجلس التعاون وليس البحرين فقط معربا في الوقت نفسه عن تمنياته لمملكة البحرين الاستقرار والامن.

وكان في استقبال الخرينج لدى وصوله النائب الاول لرئيس مجلس النواب البحريني عبدالله الدوسري والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب البحريني عادل المعاودة وعدد من اركان السفارة الكويتية في مملكة البحرين
أضف تعليقك

تعليقات  0