بالفيديو.. رونالدو يتجنب إعتداء جماهير اتلتيكو مدريد بوضع يديه على رأسه


بالفيديو.. رونالدو يتجنب إعتداء جماهير اتلتيكو مدريد بوضع يديه على رأسه
3/04/2014 07:51:00 م FAWWAZ ABDEH NO COMMENTS





قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بوضع يديه على رأسه بعد انتهاء مباراة الفريق الملكي مع جاره اتلتيكو مدريد في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الليغا الاسبانية، وذلك تحسبا لقيام جماهير الأتلتيكو بقذفه بالمقذوفات على غرار ما حدث في مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مقطع فيديو للاعب البرتغالي أثناء خروجه من ملعب "فيسنتي كالديرون" عقب انتهاء المباراة، حيث ظهر وهو يضع يديه على رأسه لحمايته من من مقذوفات قد تطلقها جماهير اتلتيكو مدريد، وهو الأمر الذي لم يحدث.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن رونالدو كان يخشى أن يتعرض لموقف مماثل لذلك الذي حصل في مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حين تم قذفه بولاعة من قبل أحد مشجعي الأتلتيكو.

وكانأحد مشجعي أتلتيكو مدريد قد اعتدى على اللاعب البرتغالي بقذف ولاعة على رأسه، بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة الفريقين على ملعب "فيسنتي كالديرون" في إياب نصف نهائي الكأس، حيث تفاجأ رونالدو لحظة مغادرته أرض الملعب بـ الولاعة ترتطم في رأسه وتفتت إلى نصفين، في مشهد أثار غضب واستياء جماهير النادي الملكي، لكن اللاعب البرتغالي لم يصب بأي أذى.

يذكر أن المهاجم البرتغالي أنقذ فريقه من الخسارة امام مضيفه وجاره اتلتيكو مدريد بتسجيله هدف التعادل 2-2، في الدقيقة 82 رافعا رصيده الى 23 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، وابقى رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في الصدارة بفارق نقطة واحدة امام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب والذي سحق ضيفه الميريا 4-1.


أضف تعليقك

تعليقات  0