مانشستر سيتي يرصد 200 مليون يورو لشراء ميسي



كشفت تقارير صحفية اسبانية وانجليزية عن أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي ابدى مساعيه الجادة من أجل الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ونفلت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية عن شبكة 'كونفداسيال' الإسبانية أن رجل الأعمال سليمان الفهيم مالك نادي مانشستر سيتي عقد جلسات سرية من أجل التخطيط لضم النجم الأرجنتيني، كما انه ابدى استعداده لتقديم مبلغ 200 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات اللاعب المتوج بلقب اللاعب الأفضل في العالم لأربع سنوات متتالية (2009-2012).

وذكرت الصحيفة ان نادي مانشستر سيتي المتوج مؤخرا بلقب كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة سيدخل في صراعا قويا على خدمات النجم الارجنتيني، مع العديد من الاندية الكبرى التي تسعى للتعاقد معه وفي مقدمتها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تملكه هيئة قطر للاستثمار برئاسة ناصر الخليفي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن حلم النادي الباريسي في التعاقد مع ميسي سيكون بعيد المنال بسبب المشكلة الكبيرة التي تواجهها الاندية الفرنسية وهي مشكلة الضرائب التي تصل الى الي 75%، وهو ما يشكل عائقا كبيرا امام احلام النادي الفرنسي الطامح للمنافسة بقوة في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

كما كشفت الصحيفة عن أن النجم الأرجنتيني قد لا يمانع فب الموافقة على النادي الإنجليزي ابتداء من الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عدة أسباب قد تدفع النجم الأرجنتيني للتفكير في الرحيل عن الفريق الكاتالوني، حيث تطرقت الصحيفة إلى بعض منها وكان اهمها أنه بات لا يشعر بالراحة مع برشلونة بسبب الضغوطات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة خصوصا بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، بالإضافة إلى اتهامه بالمشاركة في تبييض أموال مصدرها تجار المخدرات في كولومبيا، والخلافات الاخيرة التي نشبت بين اللاعب والنادي بشأن مسألة تحسين عقده.

ومن بين الأسباب الأخرى التي قد تدفع ميسي للانتقال الى السيتيزن، أن ميسي بات واثقا من رحيل مواطنه خيراردو تاتا مارتينيو عن تدريب الفريق الكاتالوني، هذا بالإضافة الى الراتب المالي الكبير الذي عرضه النادي الانجليزي على اللاعب والمقدر بـ 25 مليون يورو.

أضف تعليقك

تعليقات  0