فيديو : شاهد... سيدة تقود سيارتها الى داخل البحر مع صغارها



ألقت الشرطة الأميركية القبض على سيدة قامت بقيادة سيارتها نحو مياه البحر وعلى متنها ثلاثة أطفال، وقررت وضع الأطفال تحت إشراف دار للرعاية وإخضاع المرأة إلى اختبار للكشف عن قواها العقلية.

وأبلغ زوجان أميركيان عن المرأة بعدما شاهداها تخوض بسيارتها البحر وسط الصرخات المتعالية للأطفال، وقد قالا إنهما سمعا أحد الأطفال يصرخ لهما قائلا: 'أرجوكما أنقذانا، والدتنا تحاول قتلنا' كما أبلغا أن طفلا ثانيا كان يصارع والدته محاولا السيطرة على المقود.

أما الأم فقد اكتفت بترديد 'كل شيء على ما يرام' قبل أن تحاول الإسراع بالسيارة نحو عرض البحر لتصطدم بالصخور، ما أفسح المجال أمام المارة لإنقاذ الأطفال قبل أن تجرفهم المياه، وقد كان بينهم طفل في الثالثة من عمره مقيد على مقعد للأطفال، ما، اضطر أحد رجال الإنقاذ إلى الغطس لإنقاذه بعدما غمرت الماء السيارة.

وقال أحد الذين شاركوا في عملية الإنقاذ إن الأم: 'اكتفت بالسير بعيدا بهدوء وبنظرة غريبة على وجهها وكأنها ممسوسة.

أما بين جونسون، قائد شرطة مقاطعة فولوسيا التي وقعت فيها الحادثة بولاية أورلاندو، فقد ذكر أن السلطات لم تتقدم بشكوى رسمية ضد الأم بعد، بانتظار إخضاعها لتقييم عقلي، في حين

جرى وضع الأطفال بدار رعاية، وأضافت شرطة المقاطعة أن أحد عناصرها كان قد أوقف بشكل روتيني سيارة السيدة قبل ساعات من الحادثة، وقد أبلغته في حينها أنها قلقة على سلامتها، مبدية قلقها من احتمال تعرض زوجها السابق لها، بينما جلس الأطفال في السيارة 'والابتسامات تعلو وجوههم.'


أضف تعليقك

تعليقات  0