الكويت تحتفظ بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية



(كونا) -- احتفظ الكويتي عدنان السيد بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وذلك في ختام اجتماعات الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية كما تم تجديد الثقة بالاردني محمد عبدالقادر رئيسا للاتحاد للسنوات الأربع المقبلة.

وقال السيد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه وبحضور 16 دولة ممثلة في الجمعية العمومية للاتحاد تمت تزكيته وعبدالقادر كما وافقت الجمعية العمومية على تعديل المادة ال8 من النظام الأساسي وبموجبها تم انتخاب خمسة زملاء لمنصب نائب الرئيس.

وأضاف انه تم استعراض الإنجازات التي حققها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية خلال الفترة الماضية والتي شملت نشاطات عدة في مختلف الدول العربية المنتسبة للاتحاد.

وبين السيد ان المجلس الجديد عقد اول اجتماعاته وتمت مناقشة خطة عمل الاتحاد الجديدة واستعراض نشاط الاتحاد القادم ومن ذلك عقد اجتماع للمجموعة العربية على هامش اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي سيعقد في اذربيجان في ابريل المقبل.

وقال ان الاتحاد سيعقد الملتقى التاسع للاعلاميات الرياضيات العربيات في قطر في شهر ابريل المقبل اضافة الى عقد ملتقى المصورين الرياضيين العرب في المغرب في شهر يوليو وملتقى اخر مختص بالاعلام الحديث في الجزائر في شهر سبتمبر كذلك سيتم الاحتفاء بالذكرى الثامنة للاعلاميين الرياضيين العرب في البحرين في شهر نوفمبر.

وكانت اجتماعات الجمعية العمومية شهدت العديد من المقترحات والافكار التي عرضها الأعضاء لتكون بمثابة برنامج عمل الاتحاد في السنوات الأربع المقبلة.

وحضر الاجتماعات وفود 16 دولة عربية هي الكويت والأردن والإمارات والسعودية ومصر والمغرب وقطر وفلسطين وليبيا والسودان وسلطنة عمان ولبنان والبحرين والجزائر والعراق واليمن.

وتقدم السيد بالشكر لجمعية الصحافيين الكويتية وامين السر الزميل فيصل القناعي لدعمهم وثقتهم لترشحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
أضف تعليقك

تعليقات  0