الرئيس الغانم .. نجاح مؤتمر الاسكان يتمثل بالخروج بوثيقة واقعية لحل القضية


أكد رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ان نجاح مؤتمر الكويت للاسكان يتمثل بالخروج "بوثيقة واقعية" تقدم الى الحكومة وتساهم في حل القضية الاسكانية.

وقال الرئيس الغانم في تصريح للصحافيين عقب افتتاح مؤتمر الكويت للاسكان اليوم ان "لمجلس الامة دورا كبيرا ان لم يكن الاكبر بفرض قضية الاسكان كأولى الاولويات عبر الاستبيان الذي تبناه وعرض نتائجه في بداية دور الانعقاد" مشيرا الى تعاون الحكومة مع مجلس الامة في هذا المجال.

واضاف ان هذا المؤتمر "يهدف الى الخروج بخلاصة الدراسات والمقترحات والنقاشات التي تمت منذ بداية دور الانعقاد الحالي لمجلس الامة والانتهاء بوثيقة واقعية تشمل كل الامور تقدم الى الحكومة لتسير على هديها ان شاءت وهي مسؤوليتهم".

واشار الى ان مشاركة مجلس الامة والجهات الحكومية المهنية وشركات القطاع الخاص والامم المتحدة ومؤسسات المجتمع المدني وبعض الحملات الشبابية ذات العلاقة في هذا المؤتمر "كفيلة بالخروج بوثيقة تتضمن حلا حقيقيا للقضية الاسكانية".

واعرب عن شكره لأعضاء لجنة شؤون الاسكان البرلمانية وعلى رأسهم رئيس اللجنة النائب فيصل الكندري ومقرر اللجنة النائب راكان النصف لعملهم الدؤوب والمشهود والجبار منذ بداية دور الانعقاد الحالي مبينا ان تنظيم هذا المؤتمر هو فقط احد الاعمال التي قامت بها اللجنة الاسكانية.
أضف تعليقك

تعليقات  0