هجمة إلكترونية شاملة ضد إسرائيل


جددت مجموعة قراصنة الإنترنت المعروفة باسم “أنونيموس” Anonymous تهديداتها بشن هجمة شاملة على إسرائيل كالتي شنتها العام الماضي، وذلك في السابع من أبريل المقبل.

وظهر عدد من عناصر المجموعة في مقطع فيديو نُشر على موقع مشاركة الفيديو “يوتيوب” مؤخرًا، وقالوا فيه، “نحن الأنونيموس المجهولون، سنعود إليكم مجددًا لشن مزيدٍ من الأهداف ضدكم أيها الإسرائيليون لاستمراركم في قتل الأبرياء.”

وأضافوا “لن نقف مكتوفي الأيدي وأنتم تستمرون بأعمال القمع ضد الفلسطينيين. فلن نسمح لكم اليوم بمهاجمة دولةٍ مستقلة عبر حملات الكذب والخداع الذي تمارسونها، وسنستمر بالدفاع عن الأبرياء عبر الهجوم على مواقعكم الحكومية وإحباط خوادم المنظومة الإلكترونية الخاصة بكم، عدا عن سرقة البطاقات الائتمانية والحسابات المصرفية.”

وحددت “أنونيموس” موعد الهجمة المرتقبة في السابع من أبريل المقبل، وهو يصادف نفس اليوم الذي قامت فيه بهجمة العام الماضي، والتي نتج عنها اختراق مواقع حكومية إسرائيلية ومواقع بارزة لجامعات ومؤسسات مصرفية وتجارية، فضلًا عن الآلاف من الصفحات الإسرائيلية على شبكات التواصل الإجتماعي.

وحملت الهجمة الإلكترونية التي شنتها المجموعة العام الفائت اسم “عملية إسرائيل” #OptIsrael، والتي جاءت دعمًا للقضية الفلسطينية، ووصفت من قبل وسائل الإعلام المحلية بأنها الأكبر ضد الكيان.
أضف تعليقك

تعليقات  0