كريستيانو يتفوق على ميسي ويتصدر قائمة أغنى اللاعبين في العالم



تصدر نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو قائمة أغنى لاعبي العالم في 2014 بثروة قدّرت قيمتها بأكثر من 148 مليون يورو.

وكشفت دراسة أجراها “موقع جول دوت كوم” حول أغنى دخل لـ10 لاعبي كرة القدم في العالم 2014 أن كريستيانو تفوّق على نظيره الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسي الذي قدّرت ثروته 146 مليون يورو، ولم يتفوق عليه سوى الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام.

ويدين كريستيانو بالفضل للعقد الخرافي الذي وقعه مع ناديه في سبتمبر الماضي بالاضافة إلى الإعلانات التي وقّع عقودها مؤخراً بعد ارتفعت أسهمه إثر سلسلة النجاحات المتلاحقة التي حققها خلال الفترة الأخيرة وهي قيادة منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم وتتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم .

وحل الكاميروني صامويل إيتو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي في المركز الثالث بفضل الأموال التي كسبها من احترافه في صفوف آنجي ماخشكالا الروسي.

وجاء في المركز الرابع لاعب الفريق الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد واين بفضل عقده الجديده مع مانشستر يونايتد، حيث قدر راتبه الأسبوعي ب365 ألف يورو.

وضمت القائمة كذلك البرازيلي نيمار الذي حلً في المركز السادس بفضل صفقة انتقاله إلى برشلونة الإسباني مطلع الموسم الجاري قادمًا من سانتوس البرازيلي.
أضف تعليقك

تعليقات  0