هل خطفت المخلوقات الفضائية الطائرة الماليزية؟


هل خطفت المخلوقات الفضائية الطائرة الماليزية؟
3/11/2014 11:59:00 م FAWWAZ ABDEH NO COMMENTS




















أقلعت طائرة "بوينغ 777" من مطار كوالالمبور يوم السبت الماضي في رحلة اعتيادية، متوجهة الى بكين، وبعد ساعتين إنقطع الإتصال بها، ولفّ الغموض مصيرها؛ فيما تعدّدت السيناريوهات حولها، من أجسامٍ فضائية اعترضتها إلى سقوطها في هوّة سوداء كبيرة أو تكتيك أميركي يُكشف بالوقت المناسب.


واللافت هو أنّه بالرغم من إنقطاع إتصال الطائرة بالرادار، وعدم العثور على حطامٍ لها، فإنّ بعض هواتف الركاب ما زالت ترن، مما يزيد من الإلتباس والغموض في هذه القضية.


خمسة فرضيات هي:

السيناريو الأوّل، بحسب موقع "Vocativ"، فإنّ يد كوريا الشمالية منغمسة في إختفاء الطائرة، ووفقًا للمعلومات فإنّ البلد الأكثر تعرضًا لشبهة الدخول في مؤامرة حول الطائرة هو كوريا الشمالية، وأشار الموقع إلى أنّ "الطائرة أُعيدَت في مسارها وهي حاليًا في كوريا، وقد أوقفت في بيونغ يانغ بدلاً من بكين بموافقة حكومية من أجل أخذ الركاب كرهائن والضغط بعد ذلك على دول أخرى".

أمّا السيناريو الثاني فإنّ هذه الطائرة "صاروخ" ستتم تخبأته لوقت محدد في مطار سري تحضيرًا لإعتداء إرهابي يُنفّذ في المستقبل"، مثل ما حدث مع الطائرة التي تم إستخدامها في تفجير 11 أيلول الذي استهدف مركز التجارة العالمي في الولايات المتحدة الأميركية"، بحسب موقع "News".

السيناريو الثالث، نشره موقع "torontosun" يكشف عن "تكتيك أميركي"، إذ يُحضّر الجيش الأميركي لإعتداء بشكلٍ سري.

والمعلومات الغريبة والمخيفة بعض الشيء في السيناريو الرابع بحسب موقع "Examiner"، الذي لم يستبعد فرضية إختطاف المخلوقات الفضائية للطائرة، ونقلها إلى عالمٍ آخر، وربّما يتواجد الركاب في كوكبٍ آخر، من يعلم؟!


وأخيرًا، السيناريو الخامس، فقد اعتبرت جميعة سرية بريطانية تأسست في العام 1724، وأُطلق عليها تسمية "غورموغون" أنّ الطائرة سقطت في حفرةٍ سوداء، يبلغ قطرها حجم الطائرة.
أضف تعليقك

تعليقات  0