صور: فتاة صينية توثق انتحارها عبر إنستغرام



وثقت فتاة صينية اللحظات الأخيرة قبل انتحارها، عبر موقع مشاركة الصور إنستغرام، وكانت الجملة الأخيرة التي كتبتها: سألاحقك في الليل والنهار حتى بعد مماتي.
الفتاة التي تتخذ من “jojostai1012? اسماً لحسابها، شاركت عدداً من الصور التي تظهر قيامها بإحراق بعض المقتنيات التي تملكها، والتي حصلت عليها من صديقها السابق، وذلك بعد اكتشافها أنه كان ينوي الزواج من فتاة أخرى، ثم نشرت صورة أخرى لها وهي تتدلى من نافذتها المرتفعة، مباشرة قبل انتحارها.

وكتبت في إحدى صورها عبر إنستغرام: “لقد كانت الحياة بائسة جداً خلال الأيام القليلة الماضية، أريد أن أنسى كل شيء، أريد أن أسيطر على مزاجي وأن أمنع نفسي من البكاء كل ليلة، لكنني عاجزة عن ذلك، لا يمكنني القيام بأي شيء، إن هذا الأمر غير عادل بالنسبة لي، ولم يعد باستطاعتي تحمله”.

وفي وقت لم تؤكد الحادثة من قبل أي من وسائل الإعلام الصينية المحلية، فإن أحد أهم المنتديات الصينية أكد الحادثة، ونقل عن شخص قال إنه أحد جيران الفتاة: “الحادثة حقيقية، نحن نعيش في المبنى نفسه، لقد توفيت “جوجو” هذا الصباح، ما الذي قد يدفع فتاة بعمرها للانتحار بهذه الطريقة؟ آمل أن تجد الراحة الأبدية”.



                                      


                                    


أضف تعليقك

تعليقات  0