ضبط 14متهما من أرباب السوابق في حادثة اطلاق نار في منطقتي تيماء و الصليبية


على خلفية اطلاق نار في منطقتي تيمـاء وصلبية تم ضبط 14متهما من أرباب السوابق والتحفظ على الأسلحة النارية والمسدسات المستخدمة وحبوب مخدرة ومؤثرات عقلية.،

وذكرت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان لها على خلفية حادثة إطلاق نار بمنطقتى تيماء ومنطقة صلبية بمحافظة الجهراء والتي أعقبها عملية ملاحقة ومداهمة من أجهزة الأمن لمصادرإطلاق النار وتمكنها من ضبط 11متهم من فئة المقيمين بصورة غير قانونية وهم على النحو الاتي

1-منصور- ع/ غير كويتي

2-فهد-م/ غير كويتي

3-بدر -ح-غير كويتي

4-خليف-ع-غير كويتي

5-عيسى -ص-غير كويتي

6-عادل -ع-غير كويتي

7-محمد -ع-غير كويتي

8-حسين - ج-غير كويتي

9-سامي - خ-غير كويتي

10-محمد-خ -غيركويتي

11-ضاهر -ح-غير كويتي

ومتهمين ثنين من الجنسية السورية وهم على النحو التالي سالم -س/ سوري و عبدالله س-/سوري ومواطن كويتي رباح -ف - والذي عثر بحوزتهم على اسلاحة النارية والمسدسات المستخدمة وعدد من الطلقات المتنوعة وكذلك حبوب مخدرة ومؤثرات عقلية ، كما تم التحفظ على السيارات المستخدمة وعددها أربع مركبات مابين دفع رباعي وصالون والتي استغلها المتهمون بإطلاق النار وقد تبين من التحريات أن المتهمين من أرباب السوابق وتم إحالتهم إلى جهة الاختصاص بقضية رقم 78/2014 ورقم 79/2014بتهمة حيازة السلاح وإطلاق النار وجاري استكمال باقي التحريات من قبل اجهزة البحث والتحري.

وناشدت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بأن مثل هذه الأعمال المخالفة للقانون لن تسمح بها السلطات الأمنية وان العبث بالأمن العام سوف يواجه بكل حزم وشدة وان على الجميع تحمل مسئولياتهم تجاه أمن المواطنين وسلامتهم في مواجهة من يحاول الخروج على القانون وسوف تواصل وزارة الداخلية بتمشيط المنطقة وغيرها من المناطق بحثا عن الاسلحة ولن تتوانى باتخاذ اجراءاتها الرادعة اتجاة كل من يعبث او تسول له نفسة بالمساس بالامن العام.

أضف تعليقك

تعليقات  2


كويتي
من امن العقوبه اساء الادب المثل يقول ياغريب كون اديب الغير كويتين سفروهم لبلدهم
كويتي
علي راسي وزاره الدخليه