وزير خارجية البحرين يتراجع عن تصريح امس ويعلن بوضوح ان "جماعة الإخوان" إرهابية


تراجع وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة عن تصريحه بالمؤتمر الصحفي في اسلام اباد، والذي اكد فيه ان جماعة الإخوان المسلمين لا تعتبر جماعة ارهابية.

واستدرك وزير الخارجية البحريني الموقف وقال عبر حسابه الشخصي في "تويتر" انه لم يقل او يذكر بأن جماعة الإخوان المسلمين ليست ارهابية، ولكن كل بلد يتعامل معهم حسب ما يبدر منهم تجاهه، مع ضمان الموقف الموحد تجاههم.

وتابع وزير الخارجية خالد آل خليفة قائلاً: "إن مملكة البحرين تقف مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في تصديهم لمخططات الاخوان المسلمين، و تهديدها الإرهابي الواضح لاستقرار مصر والسعودية والإمارات وتعتبره تهديدًا للبحرين ولأمنها".

وأضاف: "ستتعامل البحرين مع أي تهديد مماثل من جماعة الاخوان المسلمين في البحرين بنفس الأسلوب الذي تتعامل به مع اي تهديد آخر لامنها و استقرارها، وما يمس أمن و استقرار الأشقاء في السعودية و الإمارات هو مساس مباشر لأمن و استقرار البحرين و العكس صحيح . و من يعاديهم هو بلا شك عدونا".

واوضح وزير الخارجية:" لم اقل او اذكر بأن جماعة الاخوان المسلمين ليست ارهابية . ولكن كل بلد يتعامل معهم حسب ما يبدر منهم تجاهه، مع ضمان الموقف الموحد تجاههم، هذا ما قلته و اعنيه بالأمس في المؤتمر الصحفي في اسلام أباد ، و هو واضح ولا يحتمل التأويل ".
أضف تعليقك

تعليقات  0