أول فيديو لعملية فتح صندوق سامسونج جلاكسي إس 5



كشفت الشركة الكورية العملاقة سامسونج مؤخرا عن الإصدار الخامس من سلسلة هواتفها الذكية المشهورة جلاكسي إس وبالرغم من عدم توفر الهاتف حالياً في العالم وكونه تحت الطلب المسبق فان هذا لم يكن حاجزا أمام احد موظفي شركة T-mobile الذي قام بتصوير فيديو لعملية فتح صندوق الجهاز ونشره على اليوتيوب.
يأتي سامسونج جلاكسي إس 5 في نفس صندوق الإصدارات السابقة والذي نجد بداخله الهاتف بالإضافة إلى الشاحن وكبل USB 3.0 وكتيب التعليمات ومالفت انتباهنا هو عدم تواجد سماعات الأذن بداخله لكن يمكن أن يكون الامر كذلك مع نسخة T-mobile فقط عكس النسخة العالمية التي ستتوفر عما قريب.


ذكرت مصادر معارضة أن مسلحي “داعش” في الرقة صلبوا شاباً في منطقة الساعة بالمدينة ثم أعدموه بإطلاق رصاصة في الرأس، بتهمة “قتل مسلم عمداً غيلة، أي لأخذ ماله”.
واتهمت المصادر؛ “داعش” التي تسيطر على المدينة بتنفيذ الجريمة، فيما ظهرت خلف القتيل لافتة مكتوب عليها “المكتب الدعوي لحركة أحرار الشام الإسلامية في الرقة”.يذكر أن؛ “داعش” أقدمت على قطع يد شاب بعد أن تم اتهامه بارتكاب “جريمة السرقة” في منطقة مسكنة بريف حلب، ونشرت صفحات “جهادية” صوراً لعملية قطع يد الشاب، حيث يظهر معصوب العينين، ويقوم “سياف” ببتر يده من المعصم، على مرأى ومسمع مجموعة من المواطنين.









أضف تعليقك

تعليقات  0