فيديو : برشلونة يهزم ريال مدريد في مباراة حماسية 4-3



عزز فريق برشلونة فرصه بالدفاع عن لقب الدوري الاسباني لكرة القدم بانتصار مهم على مضيفه فريق ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة "الكلاسيكو" التي جرت على ملعب (سانتياغو برنابيو) الليلة في الجولة ال 29 من البطولة المحلية.

وأحرز البرشلوني اندريس انيستا هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة بارعة من زميله الارجنتيني ليونيل ميسي اودعها في شباك الحارس دييغو لوبيز في الدقيقة السابعة من اللقاء فيما أدرك كريم بنزيمة هدف التعادل بعد تمريرة من انخل دي ماريا أرسلها الفرنسي قوية الى مرمى فيكتور فالديز وعانقت شباكه رغم ارتطامها بيده في الدقيقة 20 من اللقاء.


وسقط دي ماريا في أرض الملعب لوحدة متأثرا بالإرهاق والشد العضلي ليحمله الفريق الطبي خارجا في الدقيقة 22 من اللقاء وذلك قبل ان يعاود الفرنسي بنزيمه التسجيل محرزا هدف التقدم الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 24 من المباراة التي تابعها نحو 5ر85 ألف مشاهد من قلب الملعب.

واحرز الارجنتيني ميسي هدف التعادل الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة وذلك بعد تبادل للكرة مع البرازيلي نيمار ليتقدم بين دفاعات الريال مسددا كرة أرضية قوية في شباك لوبيز في الدقيقة 42 وينتهي الشوط الأول بالتعادل المستحق.

وبالعودة الى الشوط الثاني سدد كريستيانو رونالدو ركلة جزاء ناجحة سكنت شباك الضيوف في الدقيقة 55 مبشرا مشجعي ريال مدريد بتقدمهم واستمرار انفرادهم بالصدارة الا ان ميسي سدد بدوره ركلتي جزاء في الدقيقتين 65 و84 ليكتب بذلك النصر لفريقه في المباراة الحماسية.
وحطم ميسي رقم النجم الاسطوري لريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو بعد أن سجل الهدف رقم 19 له مع برشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 42 من اللقاء لينفرد بقمة الهدافين في الكلاسيكو.

ورفع برشلونة رصيده الى 69 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ريال مدريد صاحب 70 نقطة وذلك قبل تسع جولات من انتهاء البطولة التي لازالت تحمل لقاءات حاسمة للفرق الثلاث المتنافسة على اللقب.

وكان اتليتكو مدريد فاز على مضيفه (ريال بيتيس) بهدفين دون رد في المباراة التي جرت ضمن المرحلة نفسها في وقت سابق الاحد رافعا رصيده الى 70 نقطة في المركز الثاني في الترتيب .



أضف تعليقك

تعليقات  0