عروس مصرية تقتل زوجها شنقا في شهر العسل



في واقعة غريبة من نوعها أقدمت عروس مصرية على التخلص من زوجها بشنقه بمساعدة شقيقها، قبل انقضاء فترة شهر العسل، وذلك لعدم رغبتها في استكمال حياتها معه لزواجها منه دون رغبتها.

البداية جاءت عندما تلقى اللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن محافظة الشرقية المصرية إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو حماد يفيد بتلقيه بلاغاً من أهالى عزبة دعبس بقرية وادى الملاك بدائرة المركز بعثورهم على أحد الأعراب ويدعى “محمد . و . ش” ،25 سنة عاطل مشنوقا على سريره داخل غرفة نوم منزله.

تم تشكيل فريق بحث جنائى لمعرفة ملابسات الواقعة، وكشفت جهوده عن وجود شبهة جنائية في وفاة المجني عليه، وأن وراء الحادث عروسه “بشاير . س . ز ” 23 عاما وشقيقها “22 عاما”، وجميعهم من ذات القرية، وأن المتهمة لا ترغب في استكمال حياتها معه وأن زواجها منه تم بدون رغبتها منذ البداية.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض على الزوجة وشقيقها. وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
أضف تعليقك

تعليقات  0