وزارة الاعلام تعكف على اعداد مشروع لتنظيم الاعلام الالكتروني


أعلن وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان وزارة الاعلام تعكف على اعداد مشروع لتنظيم الاعلام الالكتروني ستقدمه بعد الانتهاء من دراسته.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح للصحافيين ردا على سؤال حول قانون الاعلام الموحد على هامش حضوره حفل السفارة الباكستانية بالعيد الوطني يوم الخميس ان 'صفحة هذا القانون طويت ولا يوجد شيء اسمه قانون اعلام موحد'.

واشار الى ان المشروع الجديد سينظم الاعلام الالكتروني المرئي والمسموع والمقروء مبينا انه لن يشمل اي تنظيم اعلامي لمواقع التواصل الاجتماعي.

وتمنى الشيخ سلمان الحمود من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ان يستخدموها وفق معايير اخلاقية وان تجتهد المؤسسات الاعلامية لوضع هذه المعايير وتطبقها لتكون قدوة حسنة.
وأعرب عن الامل في ان يتم تنظيم الاعلام الالكتروني المحلي في اقرب فرصة موضحا ان التنظيم سيمنحهم الاعتراف والدعم وسيقدم امكانيات افضل حتى يواكب باقي الوسائل الاعلامية التي نعتز بها من صحافة واذاعة وتلفزيون سواء كانت خاصة او حكومية.

واعرب الشيخ سلمان الحمود عن شكره وتقديره لكل من ساهم بانجاح اعمال القمة العربية وعلى راسهم سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على ما بذله من جهد كبير وحكمة لتوحيد الصف العربي.
أضف تعليقك

تعليقات  0