فيديو : كشف هوية المعلم الشرس


كشفت صحيفة "المصرى اليوم"،عن هوية المدرس صاحب مقطع الفيديو الذي سمي بـ"المدرس الشرس"، الذي يجري تداوله بكثافة عبر المواقع الاجتماعية، ويظهر فيه رجل، يفترض أنه مدرس، وهو يضرب بوحشية نحو 25 طفلاً في إحدى الحضانات.

المدرّس الذي يظهر في المقطع هو مجدي الشاعر، ويعمل موظفاً في مركز شباب كفر الديب، بحسب تأكيد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في مركز زفتى في الغربية.


أولياء الأمور لم يستنكروا الحادثة

من جهة أخرى تواصل نيابة مركز زفتى بمحافظة الغربية التحقيقات فى واقعة تعذيب مدرس لأطفال الحضانة، لكن المفاجأة كانت أن أغلب أولياء الأمور لم يستنكروا الحادثة، ولم يقدموا أي شكوى ضد المعلم، وأشاروا إلى أنهم طلبوا من المعلم تعليم أبنائهم، في إشارة إلى أن الضرب جزء طبيعي من العملية التعليمية.

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع" فإن أحمد نجيب مدير نيابة زفتى يجري تحقيقات متواصلة منذ 24 ساعة، فى واقعة اعتداء وتعذيب موظف بالشباب والرياضة يدعى "مجدى الشاعر" على أطفال بحضانة مركز شباب كفر الديب مركز زفتى.

واستمعت النيابة إلى أقول 42 ولى أمر، وكانت المفاجأة أن أقوال عدد كبير من أولياء الأمور أنهم طلبوا من الموظف وصاحب الحضانة تعليم أطفالهم، ولم يتهموا الموظف بالاعتداء على الأطفال بالضرب.



ضرب على الرأس واليدين والقدمين والركبتين

وقد نفى مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة علمه بتجاوزات المدرس، مؤكداً أن مديرية التضامن الاجتماعى "ستقوم بزيارة الحضانة على الفور للتأكد والتحقيق في ما ورد".

ويظهر الشاعر في الفيديو وهو يضرب الأطفال بعصا خشبية غليظة على مؤخرة الرأس واليدين والقدمين والركبتين.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تسمّه في مكتب وزير التربية والتعليم أحمد موسى أن الضرب فى المدارس ممنوع ولا يقبل النقاش، وأن "محاسبة هذا المدرس وغيره تخضع لقانون الإدارة المحلية، وهي من اختصاص مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية".

إلا أن مدير التربية والتعليم بالغربية فتحي هراس أكد أن إشراف المديرية يقتصر على مراحل ما بعد الحضانة، ويبدأ من "كي جي 1"، مشيراً إلى أن المديرية لا تختص بهذا الموضوع.

وكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد قرر البدء فى تحقيقات موسعة فى فيديو التعذيب للأطفال والذى انتشر على بعض المواقع الإلكترونية وبدأت نيابة زفتى منذ الساعة الحادية عشرة من أمس البدء فى تحقيقات موسعة تحت إشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، ولم تستمع النيابة حتى الآن إلى أقوال موظف الشباب والرياضة المتهم فى الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.



اثر قرار النيابة بحبسه 4 يام على ذمة التحقيق لايذاؤه الأطفال بدنيا ومخالفة اشتراطات ترخيص حضانات الأطفال تظاهر عدد من أقارب المدرس مجدي الشاعر الذى اظهرة فيديو – متداول حاليا مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” وهو يضرب 25 طفلاً بوحشية داخل حضانه بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية فى دلتا مصر للمطالبه بالإفراج عنه .يشار الى ان قرارا صدر من وزارة التضامن الاجتماعي بـ”تشميع”الحضانة وهو إجراء يشير الى إلغاء ترخيصها.

أضف تعليقك

تعليقات  0