المدعج يقبل استقالة الطراروة ب"أريحية".. وترجيحات بحملة تضييق مورست على الطراروة


كما كان متوقعا وافق وزير التجارة والصناعة الدكتور عبدالمحسن المدعج  على استقالة  المدير التفيذي لجهاز حماية المنافسة سعاد الطراروه..

واستغرب المراقبون عدم تردد الوزير في قبول استقالة الطراروة، مما يثير الكثير من الجدل حول ما يثار ان ضغوطات وحملات تضييق مورست على الطراروة للتنحي، على خلفية موقفها الثابت من تحميل الحكومة مسؤولية الفساد و التواطؤ في عمليات غسيل الاموال..

وكانت "كاظمة" سباقة لنشر تصريحات للطراروة بالصوت والصورة عن تأكيدها ان الحكومة مسؤولة عن الفساد المستشري في اجهزة الدولة، وهو ما اثار على الارجح حفيظة الوزير المدعج وجعله بالنهاية يقبل بكل "أريحية" استقالتها..

يذكر ان الوزير المدعج شارك في مؤتمر مكافحة غسيل الاموال بداية الشهر الحالي، والذي القت فيه سعاد الطراروة كلمة هزت قاعة المؤتمر ، بسبب لغتها الصريحة و الشفافة في فضح ممارسات الفساد التي تقوض العمل الحكومي..

وهي الكلمة التي لم يتمالك الوزير المدعج نفسه لدى سماعها امام الحضور، فما كان عليه الا ان يترك القاعة من شدة الاحراج وقلة الحيلة..





أضف تعليقك

تعليقات  6


فاضل القرين
مبروك للوزير فراغ منصب مدير إدارة ليعطي لأحد الأقارب قال شفافية قال . الكل يتجرأ على القانون تحت نظر الحكومة بعيدا عن العقاب و هذه مشكلتنا منذ الغزو و الي اﻻن.
كفو عليج
حرمه من ظهر فحل
حقانية
كفو بنت الديرة عن ستين ألف شنب ما همها منصب وفلوس حرام يا بختك على هالإرادة الحُرة تلاقينها بميزان حسناتك عند ربك الأبصر بعباده
عبدالله الثقفي
هذه المراه يتضح من لغتها انها اكرم واشرفواشجع بكثير من ابناء وطنها. تحيه اليك.انت اﻻم انت اﻻخت واﻻبنه التي يفخر بك كل اهلك.نعم ﻻزال في هذه الارض بقية من اﻻشراف.
احمد الصراف
هذه المراه تستحق تحيه وأتمنى ان الرساله وصلت
انور بوناشي
اللهم آجرها في مصيبتها وأخلفها خيرا منها .. هناك من أمثال د.سعاد الكثير في أجهزة الدولة .. الله يثبتهم وعلى الحكومة أن لا تفرط فيهم