فيديو: سعودي يقتل عامل بقالة هندي بطريقة بشعة امام الناس بسبب3 ريالات



كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل إقدام مواطن على قتل وافد من الجنسية الهندية بحي السويدي غرب الرياض أمس (الاثنين)، مشيرة إلى أن خلافاً على 3 ريالات بين الوافد والمواطن كان وراء هذه الجريمة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت أمس صوراً ومقطعاً مصوراً يُظهر عاملاً هندياً ملقى على الأرض وسط الطريق بتقاطع شارع الأمير مساعد مع شارع حمزة بن عبدالمطلب غرب الرياض وقد تلقى عشرات الطعنات على يد مواطن لاذ بالفرار بعدها قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

وأفادت المصادر أن الجريمة وقعت عقب دخول الجاني محلاً للمواد الغذائية لشراء علبة سجائر، مقدماً لعامل البقالة الهندي سبعة ريالات، الا أن المجني عليه أصر على طلب ثلاثة ريالات إضافية هي باقي ثمن العلبة، لافتة إلى أن الجاني غضب وتوجه حينها إلى منزله ليعود حاملاً سكيناً في يده وباغت المجني عليه بطعنات سريعة داخل المحل.

وأضافت أن المجني عليه هرب مستنجداً بالمارة إلا أن الجاني خرج وراءه مكملا ًطعناته له في الطريق أمام أعين الناس ليفارق الوافد الحياة على الفور.
يذكر أن ابن عم المجني عليه ذكر أن القتيل يدعى سعيد ويبلغ من العمر 34 سنة، وعمل بهذا المحل منذ شهر تقريباً، ولديه ابن وبنت في الهند.





أضف تعليقك

تعليقات  0