لجنة حماية الأموال العامة تبحث غدا العقد المبرم بين "نفط الكويت" وشركة "شل" العالمية


تعقد سبع لجان برلمانية غدا الأحد، اجتماعات لها لمناقشة مواضيع مدرجة على جدول أعمالها وقضايا متنوعة.

وتستكمل لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في اجتماعها غدا مناقشة مشروع قانون بشأن تنظيم عمليات البناء والتحويل والأنظمة المشابهة وتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم 105 لسنة 1980، بحضور وزير المالية أنس الصالح أو من ينوب عنه من المختصين.

وتبحث اللجنة الإسكانية في اجتماعها الذي يعقد في قاعة لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري الاقتراح بقانون في شأن إنشاء المدن الإسكانية (التقرير الثاني والأربعين للجنة الشؤون التشريعية والقانونية - المحال بصفة الاستعجال)، اضافة الى وضع تصور لعقد جلسة خاصة لمناقشة القضية الإسكانية، بحضور وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل.

و تناقش لجنة الشؤون التشريعية والقانونية في اجتماعها غدا مجموعة من الاقتراحات بقوانين، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أو من ينوب عنه..

وكذلك تبحث لجنة حماية الأموال العامة البحث والتحقيق في العقد المبرم بين شركة نفط الكويت وشركة 'شل' العالمية، بحضور ممثلين عن كل من: ديوان المحاسبة، وشركة نفط الكويت، وشركة خدمات القطاع النفطي (Ossco).

وتناقش لجنة المرافق العامة مشروع قانون بإصدار قانون (نظام) مزاولة المهن الطبية البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومشروع قانون بالموافقة على قانون (نظام) الرفق بالحيوان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والاقتراح بقانون في شأن الرفق بالحيوان وحقوقه، بحضور مدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وتبحث لجنة شؤون المرأة والأسرة في اجتماعها الذي يعقد في قاعة لجنة حقوق الإنسان تحديد آلية العمل، ومناقشة جميع القضايا المتعلقة بالمرأة.
أضف تعليقك

تعليقات  0