صورة: مغردون يسخرون من كنز جد ضاحي خلفان المدفون على الأراضي القطرية



ما أن بدأ “ضاحي خلفان” بإدعاء وجود كنز مدفون لجده على الأراضي القطرية، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حتى أخذ المغردون القطريون بتناول هذه القصة بنوع من السخرية والاستهزاء من ادعاءات المسئول الأمني في دبي.
العديد من الصور والخرائط عن موقع وجود كنز ضاحي خلفان نشرها المغردون القطريون على تويتر بل ووصلت هذه الصور التي تسخر من ادعاءات ضاحي إلى برنامج الاتصال الشهير “واتس اب” حيث تناول القطريون تغريدات ضاحي حول كنز جده بنوع من السخرية والاستهزاء واصفين تأثره بأفلام الرسوم المتحركة .

المئات من التغريدات الساخرة أطلقها المغردون القطريون فور سماعهم عن إدعاء المسئول الأمني في إمارة دبي ضاحي خلفان فالبعض قال وفقا لصحيفة الشرق القطرية أن كنز جده ” لا يتعدي أن يكون عبارة عن ليمون مجفف” .

مغرد آخر وهو مستشار قطر أكد أن؛ “50 مليار دولار اللي محتاجتها مصر خلال الـ 6 شهور القادمة من الذي سيدفعها السعودية أو الإمارات أكيد منتظرين كنز جد ضاحي”.
أما المغرد “خلف الهاجري” فقال ساخرًا من ضاحي خلفان؛ “تم العثور على كنز جد ضاحي .. الكنز عباره عن # لومي_اسود .. يرجى تسليمه للمعني بالأمر”.
ويقول مغرد آخر؛ “كنز جد ضاحي خلفان موجود وسيعرض غداً على فريق فرنسي متخصص في الآثار وفريق آخر متخصص في الأعشاب لمعرفة مصدر اللومي الأسود المجفف”.
ومن أكثر التغريدات سخرية كانت هذه؛ “يقولون لقوا كنز جد ضاحي خلفان وكان عباره عن وزار عليه صورة ميكي ماوس”.


                               P
أضف تعليقك

تعليقات  0