الداخلية: ضبط شخصين مخمورين أطلقا النار عند مدخل مخفر الفردوس



اعلنت وزارة الداخلية ضبط شخصين مخمورين قاما بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاحهما الرشاش عند مدخل مخفر الفردوس وتهديد رجال أمن المخفر في محاولة منهما لإخراج متهمين موقوفين في المخفر.

وقالت ادارة الاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي اليوم ان الشخصين المضبوطين الذين احيلا إلى النيابة بتهمة إطلاق النار بمنطقة محظورة وحيازة سلاح بدون ترخيص قدما الى مخفر الفردوس لاخراج صديقيهما اللذين تم ضبطهما من قبل مخفر صباح الناصر بتهمة دخول منزل بدون اذن وهما بحالة سكر.

واضافت ان مخفر صباح الناصر احال المضبوطين الى مخفر الفردوس للتحقيق معهما بشأن الواقعة وتم ايداعهما نظارة المخفر لحين انهاء اجراءات التحقيق قبل ان يحضر صديقيهما في محاولة لاخراجهما وعندما فشلا في ذلك قاما باطلاق اعيرة نارية امام المخفر مما تسبب في اصابة رجل شرطة بسحجات ورضوض.

وذكرت ان أجهزة الأمن قد أصدرت إذن من النيابة بتفتيش سيارة مطلقي النار حيث عثر بداخلها على بندقية شوزن وعدة طلقات وقد تم إحالة المتهمين جميعا إلى النيابة مع السلاح والطلقات الفارغة وتقرير طبي يفيد بإصابة أحد رجال الأمن بسحجات وكدمات جراء الاعتداء عليه من قبل المتهمين وذلك لاستكمال باقي الإجراءات.
وحذرت إدارة الاعلام الأمني من مغبة التعدي على المناطق والمنشآت العسكرية أو التطاول على رجال الامن مؤكدة ان الاجهزة الامنية ستتعامل مع أي خروج أو تعدي على القانون بكل الحزم والشدة ولن تتوانى في ملاحقة وضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع.
أضف تعليقك

تعليقات  0