وزير العدل و الأوقاف د. نايف العجمي .. يقرر مواجهة كذب أمريكا واتهامات صفاء الهاشم



افادت مصادر مطلعة ان مجلس الوزراء رفض استقالة وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور نايف العجمي وجدد الثقة فيه، باعتباره رجل دولة له سجل اكاديمي ومهني نظيف ومشهود له بالكفاءة و النزاهة و الشفافية في التعاطي مع الشان العام..

ورفض مجلس الوزراء استقالة العجمي هو اشارة واضحة ان الحكومة تقف بجانبه في مواجهة الاتهامات الامريكية له بتمويل ودعم الارهاب.. كذلك هي اشارة لا لبس فيها ان الحكومة مع العجمي في قرار مواجهة بعض النواب الذين اختاروا الكيدية و الفجور في الخصومة و الاساءة لشخص الوزير نايف العجمي..

وهنا نتذكر اصرار النائبة صفاء الهاشم على استجواب الوزير العجمي على خلفية اتهامات باطلة بدعم الارهاب..
وافادت مصادر اخرى ان الوزير العجمي قرر مواجهة كل الادعاءات و الافتراءات، من خلال التركيز على ان العمل الخيري في الكويت تحكمه مؤسسات وسياسات واضحة وشفافة ، تتبناها الحكومة ، انطلاقا من موقف كويتي خليجي وعربي لدعم الشعب السوري..
أضف تعليقك

تعليقات  5


زهور
نصرك الله وايدك يا دكتور نايف العجمي هم يريدون قطع المساعدة على اهل السنة اما ليبيدنهم او يشيعونهم يارب انصر إخواننا اهل السنة في كل مكان
سعد
الله ينصر دينك
كويتي حر
لله درك يا بو محمد انت محل ثقة سمو الأمير حفظه الله ماعليكزمن الكلاب التي تنبح
طلال
جزاك الله خير الجزاء عنا وعن المسلمين ووفقك لما يحبه ويرضاه
ميرزا مطلق
ماعليك يا العجمي من هذه الفاسدة،ولكن حذرها من بداية الاستجواب أن تلتزم بالادب بسلوكها ولاتتلفظ بالالفاظها السوقية والا انسحب من الاستجواب