مورينيو للاعبي ريال مدريد: أنتم خونة





كشفت صحيفة التايمز من خلال تقديمها لكتاب سيرة المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي مقتطفات عن سيرة "السبيشل ون" إبان تسلمه زمام الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد.

حيث تكشفُ عن خفايا بعض ردود فعل البرتغالي، والتي كان أبرزها ما حدث في غرفة تغيير الملابس عقب تسريب تشكيلة الفريق قبيل مواجهة فريق برشلونة، والتي دفعته لطلب تحقيق في فتح سجلات مكالمات اللاعبين وموظفي النادي، والتي لم تنجح في معرفة مصدر التسريب.

ويذكر الكتاب نص الحوار الذي انتقدَ مورينيو خلاله اللاعبين حيث قال: "أنتم خونة، لقد طلبتُ منكم عدم قول أي شيء على الهاتف، ولكنكم قمتم بخيانتي وأظهرتم لي بأنكم لستم في صفي".

واصل مورينيو حينها انتقاد فريقه، قبل أن يحدد مساعده لاعب خط الوسط الأسبق ستيبان جرانيرو بأنه صديق مورينيو الوحيد، إلا أنه أضاف مؤكداً بأنه لا يستطيع الوثوق به رغم ذلك.

وتابع مورينيو مهاجمة لاعبيه قائلاً: "أنتم أكثر فريق خائن دربته في حياتي".

وأوضح البرتغالي أن لاعبين مثل جيرارد بيكيه وتشافي هرنانديز يتم تربيتهم منذ الصغر على الابتعاد عن الإسبان من ليسوا من سكان إقليم كتالونيا الواقع شمال شرقي إسبانيا من أمثال إيكر كاسياس وسرخيو راموس، مؤكداً للاعبيه أنهم مخطئون إذا اعتقدوا أن بإمكانهم تكوين صداقة مع لاعبي البرشا بسبب لعبهم إلى جوارهم في المنتخب الإسباني.
أضف تعليقك

تعليقات  0