”الحمامات مُعطلة“ تعيد طائرة كويتية متجهة إلى لندن بعد طيرانها ساعة ونصف إلى البلاد




الرحلة رقم 101 للخطوط الجوية الكويتية المتجهة إلى لندن عادت إلى المطار بعد اقلاعها لمدة ساعة ونصف بسبب خلل بايصال المياه لدورات المياه (الحمام).



معاناة ركاب الطائرة التي تحمل على متنها ثلاث حالات سريرية للعلاج في لندن عبر عنها الكاتب وليد الأحمد المتواجد ضمن ركاب الرحلة، حيث قال عبر حسابه بالتويتر ‘



بعد طيران ساعة ونصف على الكويتية رحلة رقم 101 متجهين جوا نحو لندن ووجود 3 حالات سريرة عدنا لمطار الكويت والسبب جميع ‘حماماتها’ عطلانة!!.



وأضاف الأحمد في تغريداته، انه في الساعة 3 عصرا اليوم يستعدون للإقلاع بعد نصف ساعة والله اعلم متجهين إلى لندن من جديد بعد إصلاح ‘حمامات’ الكويتية’ على ارض الوطن.



وفي الساعة 3:39 قال الكاتب الأحمد بأننا لازلنا ننتظر إصلاح خلل الحمامات على الطائرة الكويتية، والكابتن يقولك ‘تحديد وقت مغادرتها بيد الفنيين!’



وفي الساعة 3.44 قال الأحمد عبر حسابه بان الكابتن أعلن ضرورة تغيير الطائرة إلى طائرة جديدة نظرا لعدم وجود مؤشر لإصلاحها سريعا، وحالة من التذمر على الركاب خاصة المرضى، مشيرا إلى ان مازالت الأنباء متضاربة بين المسؤولين بالكويتية هل يستمر الركاب بالتوجه إلى لندن عبر طائرة أخرى أم أن الرحلة سيتم إلغاءها بالكامل؟



حيث قال أحد المسؤولين في الكويتية بانهم بانتظار الرد من لندن هل تلغى الرحلة ام لا.
أضف تعليقك

تعليقات  0