السهلاوي : تذليل كل العقبات التي تعترض المرضى في الخارج


أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي حرص وزارة الصحة على تذليل كل العقبات التي قد تواجه المرضى الكويتيين المبتعثين للعلاج في بريطانيا او في العواصم العالمية الاخرى.

وقال الدكتورالسهلاوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا الليلة الماضية عقب اجتماعه مع سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد عبدالعزيز الدويسان واعضاء المكاتب الصحية المعتمدة في العاصمة البريطانية انه تم التباحث في شؤون المرضى الذين يتلقون العلاج في لندن والعقبات التي قد تواجههم في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية منها والخاصة.

واكد حرص دولة الكويت والقيادة السياسية على رعاية أبنائها الذين يتلقون العلاج في الخارج ومتابعة حالاتهم مع المستشفيات بصفة مستمرة من قبل المكتب الصحي مشددا على حرص وزير الصحة الدكتور علي العبيدي وتأكيده ضرورة السعي الى تقديم افضل الخدمات للمرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج في مختلف مستشفيات المملكة المتحدة.

واشار الى انه قام بزيارة عدد من المستشفيات البريطانية للاطلاع على الخدمات المقدمة للمرضى المبتعثين على حساب وزارة الصحة اضافة الى زيارته لعدد من المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج في هذه المستشفيات حيث اطلع على برنامج علاجهم ومدى رضاهم على ما يقدم لهم من خدمات في هذه المستشفيات.

واعرب الوكيل السهلاوي خلال جولته التفقدية على المرضى الكويتيين عن خالص امنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة الى ارض الوطن بعد انهائهم فترة علاجهم المقررة مؤكدا ثقته باستعداد جميع العاملين في المكاتب الصحية الكويتية تسخير كافة الامكانات للمرضى خلال فترة اقامتهم في المملكة المتحدة.

وبين الدكتور السهلاوي ان وزارة الصحة حريصة على ان تجد الحالات التي يتم ايفادها للعلاج في مختلف المستشفيات البريطانية اعلى درجات العناية والاهتمام وقال ان "الوزارة تقوم بمتابعة وتقييم هذه المستشفيات بشكل دوري بهدف الوصول الى تقديم الخدمة الافضل لمرضانا".

يذكر ان وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي يقوم بزيارة رسمية للمملكة المتحدة يرافقه فيها الوكيل المساعد للشؤون المالية محمد العازمي.
أضف تعليقك

تعليقات  1


مجرد رأي
كلمه شكر للمسؤولين في وزارة الصحه بعد التطور في العلاج في المستوصفات والادويه الجيده المستخدمه ...ونرجو ان تفتح عيادات لو اسبوعيه لكبار الاطباء المتخصصين لعلاج المرضى وتدريب الكادر الطبي في المستوصفات من خبراتهم . وان تصبح المستوصفات مراكز طبيه فيها معدات طبيه متطوره حتى السونار يستخدم بها ..وبارك الله فيكم جميعا لتطور الملموس .