نزهات المساء مع الاصدقاء: مفيدة للصحة


في عصرنا السريع والمحموم بضغوط العمل المكثفة، قد لا نتمكن دائما من القيام ببعض التمارين الهامة في الصباح الباكر. ولكن، لا تدع ذلك يثبط من معنوياتك، لأن هناك دائما فترة المساء التي يمكن أن تساعدك على تعويض الفترة الصباحية ! المشي السريع في المساء، لمدة 40 دقيقة في اليوم مع رفيق مشي، يمكن أن يرفع من مستوى صحتك العام ويزيد من شعورك بالسعادة، وفقا للخبراء.

لذلك، كل ما عليك القيام به هو الذهاب في نزهة قصيرة لمدة ساعة من الزمن في المساء. بالطبع، المشي السريع مباشرة بعد تناول وجبة العشاء ليس مستحباً، لأن ذلك يمكن ان يضر بالجسم. لذا بعد ساعة من تناول العشاء، اذهب في نزهة قصيرة في الحي. من الفوائد الرائعة ايضا للمشي في المساء هو انك لست بحاجة الى تمارين احماء لأن جسمك وعضلاتك كانت تعمل طوال اليوم.

و بصرف النظر عن الأثر الإيجابي للمشي على جسمك ( يجب ان تمشي بانتظام لمدة ثلاثة أشهر، حتى تتمكن من الشعور بالفرق ليس فقط من حيث الوزن، ولكن أيضا من القدرة على التحمل والحالة النفسية). المشي يجدد الحواس ويخفف الإجهاد والتعب. كما أنه يقلل من مخاطر ارتفاع ضغط الدم والأمراض الأخرى. حاول زيادة سرعتك بالتدريج وببطئ.
أضف تعليقك

تعليقات  0