جلسة الشريط و الرشاوي تتحول الى جلسة "أكلي تبن"





بدأت جلسة مجلس الأمة اليوم بهجوم نيابي على النائبة صفاء الهاشم التي قالت في وقت سابق أن الحكومة هددت الاعضاء بحل المجلس ان لم يتم ترحيل زيادة علاوة الاولاد الى الدور المقبل , فخافوا ووافقوا، بحسب قولها.. ودار سجال نيابي قوي خلا في احيان كثيرة من ادبيات الحوار الرزين ..

وفي هذا الصدد قال عبد الحميد دشتي :هذا لم يحدث ولم تملك الحكومة تهديد مجلس فيه رجال ومثل الاخت صفاء..

فيما قال جمال العمر :اعتقد هذا النائب ما عنده الشجاعة ولا يستحق ان يصير نائبا في هذا المجلس واقسم بالله لو ان هذا النائب يشير علي الوزير الذي هدد ويسميه, والله سوف اصعد الوزير للمنصة..
وقال صالح عاشور :ما فيه اهم من مصلحة البلد ولا نقبل بان احد يسجل بطولات علي حسابنا ..مو مشكلتنا اذا كان هو جبان ولا يملك اصواتا تاتي به مرة اخري لقبة المجلس..

اما سعدون حماد فقال : الاخت صفاء كاذبة.. طبق اللائحة الاخ الرئيس..

وتعقيبا على صفاء الهاشم ، قال النائب فيصل الكندري :الاخت صفاء تقول المجالس امانات اذن كان علي الاخت صفاء ان تحترم الجلسة السرية..

هذا فيما اكتفت صفاء الهاشم بالقول :يا حليلهم يحامون لبعضهم.. مما استفز عبد الله الطريجي ورد عليها :احترمي نفسك.. فردت عليه بدورها صفاء الهاشم :احترم انت نفسك انت اخر واحد يتكلم..

وبدوره قال حمد الهرشاني:صفاء مو اول مرة ..صار لها سنة هذه اساليبها. واحترمناها وسكتنا عنها واللي تبيه صفاء من تخريب وحل المجلس والحكومة ..ما راح يصير واحترمي نفسك..
فردت صفاء العاشم :انا محترمة.. ورد عليها الهرشاني :مو محترمة واكلي تبن
أضف تعليقك

تعليقات  0