بوكس السعدون


وحكاية بوكس السعدون منقولة من احدى ندواته الاخيرة التي تكلم فيها عن تصريحات الشيخ احمد الفهد الاخيرة بعد شهادته في القضية المرفوعة من العم جاسم الخرافي امام النيابة العامة.

السعدون يقول عن خصوم الشيخ احمد الفهد انهم نمور من ورق وانه ببوكس واحد قادر انه يطيحهم!!

والله هذا ما قاله السعدون وهو موجود وموثق بالصوت وبالصورة ولا ادري هنا كيف لعقول محترمة وواعية أن تقبل على نفسها ان تسمع وتقبل بهذا الاسلوب والطرح السياسي الذي لو قاله الفقير العبدلله كاتب هذا المقال لقامت عليه الدنيا ولم تقعد لكنه السعدون والسعدون غير عند بعض العقول الفارغة من عشاق عبادة الاصنام السياسية في الكويت.

عودة لبوكس السعدون وتساؤلات مهمة على البوكس والموجه لخصوم الشيخ احمد الفهد والاخير من الواضح انه حددهم في تصريحه ومنهم خصمك السياسي العتيد الذي اطاحك باكثر من بوكس سياسي بانتخابات الرئاسة الا في مرة يوم تجنبت بوكسه بحكم المحكمة الدستورية الذي اكد صحة تصويت الرئاسة لصالحك وسؤالي هنا انت تقول انك ببوكس واحد تستطيع ان تطيح خصوم احمد الفهد ما لهذا البوكس وقد بوش اكثر من مرة مع الخرافي مثلا؟؟

ايضا وكما يقول المثل «عش رجبا تر عجبا» تريد ببوكسك ان تطيح خصوم الفهد نفس الفهد الذي تواطأت مع رئيس مجلس الامة الحالي لاعداد قانون مفصل لإزاحة اخيه من هيئة الشباب والرياضة وقد ابطلته المحكمة الدستورية، نفس الفهد الذي وصفتموه مع آخرين بثلاثي الفساد بالكويت اليوم تريد ان تطيح خصومه ببوكس؟؟ سبحان مغير الاحوال!!

وين بوكسك عن من سرق المقترضين وين بوكسك من الغرفة وين بوكسك من تجار العقار اللي نهبوا المواطنين بجشعهم بالاجارات وباسعار العقار بل وين بوكسك هذا يوم فصلت الحكومة قانونا خاصا لاسقاط ديون ثلة من التجار بما اسميتموه قانون المديونيات الصعبة والذي تحداه دكتور قانون فاضل هوالدكتور يعقوب حياتي بالمحكمة ويوم طلبك للشهادة ما شفنا بوكسك بل ماشفناك بالمحكمة.

بوكسك على الغلابا بوكسك يوم الغيت تقرير المكلسن بوكسك يصير يد مفتوحة يوم رفعت الجلسة عن استجواب الشمالي بعد ان نفض بشته رئيس الحكومة وترك الجلسة.

وعلى هذا كله نقول اذا هذا مستوى لغة من يقود المقاطعين وقد اسموا انفسهم معارضة تتوقعون اصلاحا سياسيا؟

احنا يالفقاره اللي ما طالنا الابوكسات من الحكومة ومن المجلس على عيشتنا بديرة ما يعرف بوكساتها الا الفقير فيها.

المحامي نواف سليمان الفزيع
أضف تعليقك

تعليقات  0