الشيخ الجراح: ما حققه متسابقونا في بطولة الامارات مفخرة لنا


أكد رئيس لجنة السرعة والحلبات في نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح اليوم اعتزاز وفخر منتسبي النادي بما حققه متسابقو فريق (دريفت.965) في الجولة الخامسة من بطولة الامارات في حلبة ياس مرين ل(الدريفت) التي اختتمت الليلة الماضية وتحديهم لكل الصعوبات.

وقال الشيخ محمد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان المتسابقين قدموا مستويات لافتة في هذه الجولة "عكسوا فيها اصرارهم على تشريف سمعة الكويت في هذا المحفل الكبير الخاص برياضة المحركات".

وأعرب عن أمله بأن يواصل المتسابقون تقديمهم لهذه المستويات وبنفس الروح والاصرار ليثبتوا للجميع أنهم الأفضل والأحق باعتلاء منصات التتويج.

وقال ان نتائج الجولة الخامسة في البطولة التي اقيمت في أبوظبي في مدينة مرسى ياس أسفرت عن نيل المتسابق سعود العبدالهادي المركز الثاني في فئة (سيمي.بروفشنال) وجاء في المركز الثالث بفئة (استريت) المتسابق آدم بوشهري فيما جاء المتسابق سامي حيدر في فئة (برو) للمحترفين في المركزالرابع بسبب تعرضه لعطل فني.

ولفت الى ان المتسابقين سامي حيدر وسعود العبدالهادي وآدم بوشهري حققوا هذه المراكز بعد منافسة قوية مع العديد من المنافسين العرب والاجانب قسموا على ثلاث فئات والذين يمتلكون الريادة في هذه اللعبة "ما يعكس قدراتهم الكبيرة واصرارهم على تشريف سمعة الكويت في هذا المحفل الكبير لرياضة ال(دريفت)"..
أضف تعليقك

تعليقات  0