صور : مضيفة على الخطوط القطرية تتسبب لمسافر في تشوهات



تسببت مضيفة على الخطوط القطرية في تشوهات خطيرة لمسافر بريطاني كان مسافراً على متن إحدى طائرات الشركة، وذلك بعد أن سكبت عليه الماء المغلي بالخطأ.

وكان "خيزار حياة"، البالغ من العمر 40 عاماً، عائداً إلى "مانشستر" بصحبة والدته من باكستان، مسقط رأسها، عندما قام أحد الركاب بتعديل وضعية مقعده بالتزامن مع قيام المضيفة بتمرير فنجان شاي إلى والدة "خيزار"، مما أسفر عن انسكاب الشاي على صدره.

وقام طاقم الضيافة بتهدئة آلام "خيزار" باستخدام جيل للحروق، ومسكنات وضمادة، والماء البارد، إلا أن تلك الإسعافات لم تخفف عنه الآلام التي وصفها بـ"المبرحة"، وهو ما أدى بطاقم الضيافة بالاتصال بالمطار لتجهيز فريق مسعفين طبي يقوم بعمل اللازم لدى وصول الطائرة.

ورغم تلك الإجراءات، فإن "خيزار" أعرب عن استيائه مما وصفه بعدم مبالاة الطاقم، وعدم توفر إسعافات طبية للتصدي للحروق الحرجة.

وقام "خيزار" فور وصوله بالتقدم بشكوى رسمية في شركة الطيران القطرية، بل وأتبع ذلك برسالتين على البريد الإلكتروني، إلا أن الشركة لم تقم بالرد عليه منذ وقوع الحادث في الثاني من أبريل الجاري وحتى الآن، كما رفضت الشركة التعليق على الواقعة إعلامياً، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.






أضف تعليقك

تعليقات  0