محافظ الفروانية يستقبل المهنئين يوم الأربعاء


أكد محافظ الفروانية الشيخ / فيصل الحمود المالك الصباح ، على أن روح التعاون بين مسؤولي وقيادي المحافظة سيكون الدافع لإنجاز التقدم وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين بجميع شرائحهم خلال المرحلة المقبلة.

وأشار خلال استقباله مدراء مؤسسات الدولة والمختارين على نطاق المحافظة بمناسبة استلام مهام عمله على حرص القيادة السياسية العليا على أهمية الدور المنوط بالمحافظ في الإشراف علي السياسة العامة للدولة وتنفيذ خطة التنمية لاسيما والعمل على ترجمة آلية مرسوم رقم 18 لسنة 2014 الذي أعطي صلاحيات أوسع للمحافظين.

وأعلن المحافظ عن تقديمه دعما ماديا يقدر بـ 30 ألف دينار تحفيزا منه للعاملين في مؤسسات الدولة داخل المحافظة لحثهم على الإبداع وإنجاز الأعمال.

وأوضح أن المحافظ لايمتلك عصا سحرية لمعالجة الحلول والمشكلات العالقة داخل المناطق، ولكنه لن يألوا جهدا في تقديم الدعم الكامل والعمل على تلبية احتياجات وتطلعات أهالي المحافظة، مؤكدا في الوقت ذاته أن بابه مفتوح للجميع.

وأشار إلى نيته عن عقد لقاءات وإجتماعات دورية مع جميع مسؤولي المحافظة بهدف التعرف عن قرب على متطلبات واحتياجات المرحلة القادمة مطالبا إياهم بإعداد تقارير مفصلة عن كل منطقة تتضمن المعوقات والصعوبات التى تقف حائل دون تنفيذها.

وبين المحافظ أنه قادم للعمل والتطوير، وسيعمل جاهدا بمساعدة وتعاون الجميع في أن تكون محافظة الفروانية بكل قطاعاتها في المركز الأول، مرحبا في الوقت ذاته بأية آراء وأفكار ومقترحات من شأنها تحسين الأوضاع الخدمية داخل نطاق المحافظة.

وفي ختام حديثه شدد على ضرورة تحمل كل موظف لمسؤولياته، متمنيا للجميع التوفيق في آداء المهام الملقاة على عاتقه، داعيا عن استقباله المهنئين له بمناسبة تعيينه محافظا واستلام مهام عمله بحضورهم حفل الاستقبال المقام علي شرفهم وذلك يوم الاربعاء الموافق 23/4/2014 ، بعد صلاة المغرب بديوان عام المحافظة.

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0