منتهك ويمشي بجنازته



من يوم انهاء المجلس المبطل الثاني والصورة بالنسبة لي واضحة تحالف التجار استولى على المشهد السياسي كاملا ضمن سيناريو يعد ويمشي بتدرج من اولى ايام سموالشيخ ناصر المحمد.

اليوم نستطيع ان نقول خذوا السلطة وخذوا التجارة ولا عزاء للفقاره في هذا البلد.

وعلى وطء موضوع الشريط نسأل كل معني من انتهك سرية من؟؟ بل من كان بالاول منتهكا للسرية بعد قرار النائب العام؟
عرض الشريط من الحكومة أليس انتهاكا للسرية؟ حديث النواب في الجلسة وعن الجلسة أليس انتهاكا للسرية؟ بيان رئيس مجلس الامة عن فبركة الشريط أليس انتهاكا للسرية بل محاولة تأثير واضحة على مسار تحقيق قضائي سيفصل في فبركة الشريط من عدمه.

مخزٍ ما حصل من ايقاف «الوطن» والزميلة «عالم اليوم» والحكومة الشاكية هي المنتهك وأول من انتهك وتشتكي على انتهاك الصحافة يعني قتل القتيل ومشى بجنازته.

وبهذا اعزائي نستكمل انجازات الحكومة الباهرة بل سؤالنا عن اي دولة نتحدث وهي لا تملك من حديث الا مرة اتفاقية امنية وهوجة غير مبررة عليها، نخلص منها تطلع لنا سالفة التميمي وما قال، نخلص تطلع لنا سالفة الشريط ويا طلابة الشريط يعني لا تصريح عن مترو جديد او مدينة اسكانية جديدة او جامعات جديدة او مستشفيات جديدة لاحديث عن دعم للشركات ذات الارباح التشغيلية الحقيقية او مبادرة قوية لاحلال الكويتيين في القطاع الخاص.

يا سمو الرئيس لا ادري الى اين سيذهب بنا خلاف عيال العم ومتى سيحسم ولكن وبينما نعيش وتعيش مرحلة انتظار الحسم ماذا تنتظر حتى تحدد موقعك من تاريخك كرئيس وزراء يعني بالعربي ماذا قدمت للناس من خلال هذا المنصب؟ بصراحة مثلما وقف سموالشيخ ناصر المحمد انت وقفت انفض بشتك عن السيئين اللي حواليك ترى الناس قاعدة تغلي وتنطر ساعة الصفر واللي اذا صارت لن تلقى هذه المرة الحكومة صديقا لها يدافع عنها ويؤيدها من الشارع.

ندائي لشباب الاسرة تحديدا عاجبكم ما يحصل؟ ترى انتم الجيل القادم وترى انتم من سيقع عليكم فأس اخطاء الحاضر وهنا استثني منهم وزيرا داخل الحكومة كمجموعة وقفت في حظها من التاريخ بحقيبة وزارية اقول لمن هم خارج معادلة الحقائب الوزارية عاجبكم ما يحصل؟ والله صرنا طماشة للعالم اللي قاعدين نحل مشاكله في نفس وقت ما احنا عاجزين نحل مشاكلنا المشكلة مو بـ «الوطن» ولا بـ«عالم اليوم » فما هم إلا مؤسستان إعلاميتان تقومان بدورهما بحسب ما ترى المشكلة فيكم دفاعنا عنكم بما فيه الكفاية حماية لاستقرار بلدنا لا يضيع وبالآخر قلبتوا علينا ورزيتوا خصومكم نعم ترى هم موخصومنا بل صاروا خصومنا يوم دافعنا عنكم والحين وين رايحين؟ كراسي املكم فيها تاجر انه سيعطيكم عليها تأمين شامل ما يروح تراكم غلطانين دمعة مقهور من المقترضين والا من ناطر بيت هي اللي بتييبكم عايدي حذرنا بس ما انسمعنا.

المحامي نواف سليمان الفزيع
أضف تعليقك

تعليقات  0