«الداخلية»: مواطن وزوجته قتلا خادمتهما الآسيوية ضرباً حتى الموت وأبلغا عن تغيبها لإبعاد الشبهات عنهما


بعد اقل من 48 ساعة على بلاغ بالعثور على جثة وافدة آسيوية ملقاه في ساحة ترابية في منطقة الصديق . استطاعت أجهزة وزارة الداخلية فك طلاسم القضية وتمكنت من ضبط مواطن وزوجته اعترفا بالتسبب في مقتل الخادمة ومحاولة إخفاء جريمتهما بالادعاء بأنها تغيبت.
وقال بيان صادر عن إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية، ان رجال مباحث حولي وفريق البحث والتحري في منطقتي بيان وجنوب السرة تمكنوا من ضبط الكفيل المواطن وزوجته اللذان تسببا في مقتل الخادمة الآسيوية التي عثر على جثتها ملقاه بمنطقة الصديق.

واضافت ان الكفيل ادلى بأعترافات كاملة عن تقدمه ببلاغ وهمي في نفس يوم تخلصه وزوجته من جثة الخادمة يفيد بتغيبها، لابعاد الشبهة الجنائية وعدم تحمل المساءلة القانونية، كما اعترف بانه هو وزوجته قاما بضرب الخادمة وتعريضها لإصابات بليغة أدت الى وفاتها، وقام على اثرها وزوجته بالتخلص من جثتها بإلقائها بمنطقة الصديق حيث عثر عليها رجال المباحث الذين كثفوا جهودهم وانتشروا في عمليات بحث وتحري واسعة حتى تمكنوا من ضبط القاتل وزوجته اللذين اعترفا بارتكاب الجريمة البشعة.

هذا فيما تواصل سلطات التحقيق اجراءاتها لمعرفة المزيد من التفاصيل عن ظروف وملابسات الجريمة، كما تم التحفظ على السيارة التي استخدمها الزوج وزوجته في نقل جثة الخادمة القتيلة والقائها في منطقة الصديق، تمهيدا لاحالة القاتلين الى النيابة العامة.


                                Embedded image permalink
أضف تعليقك

تعليقات  1


عبدالله
حسبنا الله ونعم الوكيل ، ان شاء الله ينالوا جزاءهم الحق العادل ويكونوا عبرة لمن اعتبر .