التميمي يتهم العصابات الالكترونية باختراق حسابه في تويتر ويقول: فجور بالخصومة


صدر بيان عن النائب عبدالله التميمي ان حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعرض لاختراق من قبل العصابات الالكترونية وتم ارسال تغريدات لم تصدر عن النائب مطلقاً .

وذكر البيان أن حملة موسعة شنت ضد الحساب منذ أيام ، الا أن عملية الاختراق بشكل مؤكد وواضح تم التأكد منه في اعقاب نشر وثيقة ضد أحد النواب مقدمي الاستجواب وعددا من التغريدات الاخرى وتمت مساء هذا اليوم مابين الساعه السادسة والسابعة مساء وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واستعادة الحساب .

وأوضح البيان أن عددا من التغريدات التي صدرت ليست من أسلوب النائب ولا من أخلاقة ، رغم الهجمه الشرسة التي يتعرض لها منذ ايام بجميع وسائل النشر الالكتروني ، مستدركا أن هناك بعض المواقع الالكترونية نسبت تصريحات لم تصدر من النائب عبدالله التميمي في مؤتمره الصحافي ، بعد تقديم الاستجواب ومسجل التصريح بشكل كامل بالفيديو لدى مكتب النائب وجاري اتخاذ الاجراءات ضد هذه المواقع .

وختم البيان بالقول أن الفجور بالخصومة ليس من شيم الاحرار وماحدث من قبل هؤلاء لن يمر مرور الكرام ، فالنائب لديه رأي سياسي ولم ينزل لمستوى مايجري ضده من ردود افعال غير لائقة من الخصوم السياسين واتباعهم ، وأن هذه الامور لن تنال من عزيمته وسعيه الحثيث تجاه القضايا الوطنية التي يؤمن بها .
أضف تعليقك

تعليقات  0