8 عيوب في سامسونج جلاكسي S5


بعد ان اطلقت شركة سامسونج احدث إصداراتها من الهواتف الذكية جلاكسي S5، والذي اثار ضجة كبير في الأسواق وبين المهتمين بالتكنولوجيا، لما يحمله من ميزات كثيرة.

ويقول موقع "فاندرويد"، فى تقريره عن الهاتف الجديد، ان جلاكسي S5 كبقية الهواتف الذكية يعاني من بعض العيوب أو الأمور السلبية، وقد اجمع معظم مستخدميه على 8 نقاط سلبية رئيسية وهي:

شكاوى من بطء في الاستجابة

اشتكى العديد من مستخدمي الهاتف من بطء في الاستجابة للأوامر خصوصاً ضمن واجهة المستخدم الجديدة، سواء عند إخراج الهاتف من وضع السكون، والوصول إلى قائمة المهام المتعددة وفتح بعض التطبيقات.

سعة تخزينية قليلة

الإصدارات المتوفرة حالياً من الهاتف في الولايات المتحدة تمتلك مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت فقط، وهو ما اثار شكاوى متكررة من مستخدمي S5، خاصة مع التطبيقات التي لا يمكن نقلها وتخزينها على بطاقة التخزين الخارجية.

حساسية مفرطة في الكتابة

المشكلة التي واجهت البعض هي الحساسية المفرطة عند الكتابة للمستخدمين الذين لا يمكنهم الكتابة بسرعة كبيرة، أي أنهم يضغطون على الحرف لفترة أطول من باقي المستخدمين، والنتيجة تكون سلسلة من الحروف المتشابهة على الشاشة.

جودة صور الكاميرا

قال بعض مستخدمي الهاتف ان نقاء وجودة الصور الملتقطة عن طريق الكاميرا تتأثر بالظروف المحيطة لالتقاط الصور، بمعنى ان الصور التي يتم التقاطها في اماكن مغلقة لا تكون بنفس جودة الصور الخارجية في اضاءة ساطعة.

الرموز التعبيرية..غير مرضية

لم تنل شكل الرموز التعبيرية emoji للهاتف جلاكسي S5 رضا المستخدمين، خاصة ممن كانوا يملكون هواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات.

حواف من الكروم

علق بعض مستخدمي الهاتف على وجود حواف من الكروم بشكل يبدو مفتعلا، وتمنوا عدم وجودها في الجهاز.

لا يوجد شحن لاسلكي

اصيب البعض بالإحباط كون الجهاز لا يحتوي على ميزة الشحن اللاسلكي، واشتكى البعض من كون مخرج USB صعب الوصول اليه.

بصمة الأصبع

يجب على المستخدم تمرير اصبعه على زر الـ Home لكي يتم مسح البصمة ما يعني أنه من الصعب على المستخدم إتمام العملية بيد واحدة وإنما يكون في أغلب الأحيان بحاجة إلى إمساك الهاتف بكلتا يديه لفتح القفل، على عكس ايفون 5 التي يمكن ان تتم بيد واحدة .


أضف تعليقك

تعليقات  0