العلماء يكتشفون طريقة جديدة لإطالة العمر


اكتشف علماء من روسيا طريقة جديدة لإطالة عمر الإنسان الى 150 سنة. هذا الاكتشاف، اعتمدته شركات من الولايات المتحدة وهونغ كونغ، في نشاطها العلمي والعملي.

حصلت هذه الشركات على تمويل من الصندوق الدولي "Deep Knowledge Ventures" (18 مليون دولار) للاستمرار في البحث، اعتمادا على الطريقة التي اكتشفها العلماء الروس، والتي تتضمن البحث عن مستحضرات طبية باستخدام تكنولوجيا كمبيوترية، بإمكانها المساعدة في إطالة العمر. وحاليا تستمر هذه البحوث والدراسات في الولايات المتحدة وهونغ كونغ. تجدر الإشارة الى أن التكنولوجيا الجديدة إضافة الى إطالة العمر تسمح بمكافحة الأمراض السرطانية بفعالية أكبر.

تمكن فريق علمي يضم خبراء في علوم الأحياء والرياضيات والمعلومات الحياتية وخبراء في الأمراض السرطانية وخبراء في التقنيات العالية، من وضع طريقة لتحليل معطيات البيولوجيا الجزيئية للورم السرطاني بهدف اختيار علاج كيميائي خاص بكل مريض.

ووضع فريق العلماء الدولي منظومة OncoFinder التي لا مثيل لها، لتحديد التعبير الجيني للورم السرطاني للمريض المعني، ومن ثم مقارنته بالتعبير الجيني الطبيعي، وهذه الطريقة تسمح بمعرفة أسباب تكوّن الورم وبالتالي تحديد العلاج الكيميائي الأفضل والأكثر ملائمة.
أضف تعليقك

تعليقات  0