الرومي : سمعة "الخطوط الكويتية" هي الأضعف بين شركات دول الجوار.


اعترفت رئيسة مجلس الإدارة العضوة المنتدبة في شركة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي في مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال، قائلة إن الشركة لا تستطيع منافسة أكبر ثلاث شركات راسخة في دول الخليج هي الخطوط الجوية القطرية والإمارات والاتحاد. لكنها أشارت في الوقت ذاته إلى نية الشركة استعادة عملائها في الكويت.

 واضافت: «علينا أن نعزز ثقة العملاء، وفي الوقت ذاته ينبغي أن نستعيد الحصة السوقية».

وقالت الصحيفة ان سمعة «الخطوط الكويتية» هي الأضعف بين شركات دول الجوار.

ولفتت إلى أن الثقة بالشركة يجب أن تتعزز بدءاً من الأسبوع الجاري، إذ ستصدر لجنة برلمانية تقريراً حول الصفقة مع مجموعة إيرباص بحسب الرومي، التي أضافت أنها راجعت طلب الشراء الذي وُضعَ مع سلفها سامي النصف، وتعتقد أن شراء 25 طائرة إيرباص أفضل صفقة، بأفضل سعر حصلت عليه الشركة.
أضف تعليقك

تعليقات  1


fouad alebraheem
سترجع الكويتية رغم عن انوف الكثير ممن يحاربونها باذن الله وكلي ثقة في هالانسانة بانها ستعبر بالشركة الي بر الامان بفضل جهودها المخلصة والي الامام يااخت الرجال . مازال حبها في قلبي وسيظل ولكل خطة نجاح مدروسة فريق يتابع ويعمل ويجتهد حتي يصل الي الاهداف المرجوة ولاسيما بأنه ماهو مطروح يعتبر الافضل خاصة التاجير لحين وصول الجديد بجانب التسويق المدروس سنحظي حتما بشركة قوية قامت بها بنت الكويت وفريقها . ربي يوفقكم للخير وللوطن والمواطن وسدد الله خطاكم والي الامام يابنت الكويت فانتي خير مثال للاخ