الشيخ فيصل المالك الصباح رافعا عقاله لأهالي الفروانية : نحن شركاء في عملية التطوير



استهل الشيخ فيصل المالك الصباح اطلالته في محافظة الفروانية رافعا عقاله للأهالي الذي تقاطروا لتحيته في ديوان مستشار الديوان الأميري محمد ضيف الله شرار على شرفه بمناسبة استلام مهام عمله محافظا للفروانية مساء أمس الأول في ديوانه بمنطقة صباح الناصر، وقد حضر مأدبة العشاء عدد كبير من الشيوخ ووجهاء القبائل والمختارين وأعضاء مجلس الامة والبلدي، بالاضافة إلي لفيف من المواطنين.

وبهذه المناسبة عبر محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح عن شكره لهذه الدعوة الكريمة من المستشار محمد ضيف الله شرار الذي تربطه به علاقة أخوة طيبة وقوية يعتز بها، معربا عن سعادته لوجوده بين أبناء محافظة الفروانية مما ينعكس ايجابا بالتعاون مستقبلا من أجل تذليل العقبات فضلا عن أن هذه العلاقة الاخوية لسيت بجديدة ولكنها بلاشك ستكون نواة الارتقاء بالخدمات.

وأعرب الشيخ فيصل عن شكره وتقديره لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم على الثقة الغالية التي أولوه إياها، موضحا في الوقت ذاته أنه لن يألوا جهدا خلال المرحلة المقبلة في أن تكون محافظة الفروانية في مصاف المحافظات المتطورة وإظهارها بالشكل الحضاري بمايتناسب مع الكويت الحبيبه.

وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب تعاون وتضافر الجهود بين جميع القطاعات العسكرية والخدمية لاسيما والمختارين وأبناء المحافظة لتحقيق ما نصبو إليه جميعا من خدمات أفضل على مستوي الحافظة.

وأوضح الشيخ فيصل أنه ومن خلال مجلس المحافظة والذي يضم مدراء المناطق الأمنية الصحية والتعليمية وغيرها بإلاضافة إلى المختارين وعدد من أبناء المحافظة، ، سنعمل سويا من أجل التعرف عن قرب بالمعوقات والصعوبات وكيفية العمل على تذليلها، فضلا عن وضع الخطط ورؤي التطوير المستقبلية لأبناء المحافظة. مشيرا إلى ضرورة مشاركة القطاع الخاص نظرا لأهميته وخبراته على اعتبار أنه شريك في عملية التطوير التى نتطلع اليها مستقبلا. وبدوره قال راعي الحفل مستشار الديوان الأميري محمد ضيف الله شرار نبارك لأنفسنا بتعيين الشيخ فيصل المالك محافظا للفروانية، مؤكدا أن ثقة صاحب السمو أمير البلاد بتنصيب الشيخ فيصل ليست بغريبة خاصة وأنه نال هذه الثقة أكثر من مرة في مواقع مختلفة، وقد أثبت الشيخ فيصل خلالها أنه على قدر كبير من الثقة والمسؤولية من خلال عمله الدؤوب وتفانيه بالعمل في خدمة وطنه وأهله.

وأعرب عن سعادته وسعادة أهالي الفروانية بتولي الشيخ فيصل الحمود إدارة مهام محافظة الفروانية، لثقتهم اللامحدودة بإمكاناته وخبرته الكبيرة بما ينعكس ايجابا على التطوير والتميز بل وتحقيق طموحاتهم تجاه محافظتهم. مبينا أن محافظة الفروانية تمتلك الكثير من الامكانيات والطاقات الشبابية التى تطمح لتقديم يد العون للمحافظ من أجل تطوير المحافظة.





















.

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0