هيئة الزراعة: تصاميم هندسية وتجميلية حديثة لكل الميادين والدوارات المرورية


أعلن نائب المدير العام لشؤون الزراعة التجميلية بالهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المهندس فيصل الصديقي ان قطاع الزراعة التجميلية بالهيئة ينفذ حاليا خطة لتطوير كل الميادين والدوارات المرورية هندسيا وتجميليا.

وقال الصديقي في تصريح صحافي اليوم ان التطوير يشمل إدخال تصاميم هندسية وتجميلية حديثة ومبتكرة اضافة الى زراعة أنواع جديدة من الشجيرات والأزهار الموسمية التي تتماشى مع طبيعة المواقع التي توجد فيها تلك الدوارات والميادين.

واضاف ان التطوير لا يقتصر على الميادين والدوارات بل يشمل جميع الزراعات التجميلية في كل المناطق والمواقع التي تدخل في نطاق القطاع ومنها الحدائق العامة التي تم وضع برنامج لتزويدها بأحدث الألعاب الرياضية والترفيهية للفئات العمرية المختلفة وزيادة مساحة المسطحات الخضراء فيها.

واشار الى سعي الهيئة لإنشاء عدد من الحدائق العامة في المناطق الجديدة والمناطق التي لا توجد بها حدائق عامة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الصلة لافتا الى ان وجود اربع حدائق عامة سيتم تنفيذها في منطقة علي صباح السالم بعد تسلمها من بلدية الكويت.

وذكر الصديقي ان الهيئة تولي اهتماما كبيرا للزراعات التجميلية في خططها وسياستها الحالية والمستقبلية كونها من العوامل الرئيسية التي تساهم بدرجة كبيرة في تحسين المناخ وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين والمقيمين.

واضاف ان تلك الاعمال التجميلية تتم في اطار جهود الهيئة وحرصها على تطوير الزراعات التجميلية وتفعيلا لدورها في مد جسور التعاون مع الجهات الرسمية في تنفيذ الاعمال ذات الصلة بعمل واختصاصات الهيئة وفي حدود الامكانات المتاحة لديها.
أضف تعليقك

تعليقات  0