تعرفي على شخصيتك من أول حرف من إسمك



كل شخص يحب أن يعرف معنى أول حرف من اسمه، لذا  تعرف على شخصيتك من أول حرف من إسمك من a إلى z:

A:
حرف العــقل، أحـياناً مباشـر إلى درجــة الشراسة والعـدوانية في إثـبات وجهـة نظـره، إنـه قـائد ويـريد إثبات وجـوده في العالم كله، يملك أفكاراً جيـدة وأصيلة ويمـلك طمـوحاً عـالياً وحمـاساً ويحب العمل والحركة ويكره الهدوء والجلوس، حين يكون في الإسم: يعبّر عن القائد المشجع. وحين يكون في الإسم: أول حرف علة: لا يحب المقاطعة ولا النصيحة.

B:
حـرف العاطفة، إنه إنطـوائي، خجـول، حسـاس، يحب الجمال والـفن ولـكنه يحـتاج إلى تشـجيع غيـره له، حين يكون الأول في الإسم فإن صاحبه يحب التعاون.

C:
يعبّـر عن ذاتـه بشكـل جيد، يحب لفت الإنتباه ويعطي انتباها للآخرين، لكنه متوتـر غير مستـقر يحتــاج إلى الحب ويشـجع علـى الحب، حين يكون أول حرف في الإسم فإن صاحبه يشجع الإبداع.

D:
إنه حرف عملي وبنائي ويعمـل بسعي جاد لتحقيق ما يريد، تفكيره قـد يكون حازمـاً إلى درجـة التعقيد، إذا ظهر كحرف أول في الإسم كان صاحبه يشجع التفكير العملي.

E:
هو حرف يشـجع التكـيف، ولـكنه غير مرتاح ويشعر بتوتر في حالة الحب والسـفر،لـديه قدرة تواصــل مـع الخطـوط المختـلفة من حوله، وهو مشرق وحيوي. إذا ظهـر E كحرف أول في الإسم كـان صاحبه يشجع التواصل. أما إذا كان أول حرف متـحرك في الإسـم كانت ردود أفعـال صـاحب هذا الإسم سريعة، وهو يقـفز من موقـع إلى آخر حين يشعر بالملل.

F:
يشعر بضرورة التناغم في الحياة التي يعيشها، هو حرف لـيس مستقراً ولا يشـعر بالأمـان، وإن بـدأ عكـس ذلك للآخرين، هـو حرف غـير عـملي ولكنه مبدع ويحب الصداقة. صاحبه عادة يستخدم الصوت. هو حرف كله مسؤولية. . هو يحتـاج إبـداعاً ولـه توجـهات فنـية واضحة إذا ظـهر حـرف “f” في أول الإسـم كان صاحبه يشـجع الـصداقة والـمرح.

G:
يملك قدرة عجيبة على الإنسحاب التام رغم قدرته على التواصل الجيد مع الآخـرين. في باطنه يوجد إبداع ولكنه قد يـفشل أحـياناً في إظهاره، هو يعمل بجد وإجتهاد لما يؤمن به، ويركز على الجوانب الروحانية في الشيء، إذا ظهر الحرف G في أول الإسم كان صاحبه من النوع الذي يعتمد على ذاته.

H:
هو حرف مادي بشكل واضح، ويتمتع بالصعود حتى يصل لما يريد، يستخدم طرقاً مدروسـة لضـبط أمـوره المالية، بـه قـدر من الإسـتقلال الذاتي رغم أنه إجتـماعي وناجح في حياته الإجتماعية، لديه قـدرة تكيف مع أي تغيرات ولديـه خـوف من الأمـور الروحانية. إذا ظـهر كـأول حرف في الإسـم كان صاحبه يشـجع التفـكير الإقتصـادي.

I:
عاطفي مسـتقل بذاته، هـذا هو الحـرف I، واثق من نفسه يعرف ماذا يريد، هو يكره التدخل، يمـيل للمثـالية المبالغة حـتى يكـاد لا يـكون عملـياً. لـديه حس رومانسي لكل شيء حوله، حساس سـريع الإعجاب بالآخرين، ولـديه حـس إنسـاني عـال، حيـن يظـهر I كـحرف أول في الإسـم فإنه يشجع المـثالية، وحــين يظــهر كـأول حـرف متحـرك في الإسم، تكون معـظم ردود أفعاله عاطفية، ويكـون مثالياً غير عمـلي.

J:
رغم هيئة القيادة والرئاسة فيه، إلا أنه مهزوز من الداخل أحياناً. لديه قدرة التحرك هنا وهناك، ولكنـه في حاجة إلى مساندة حتى يمضي فيـما يريد، يعرف قـدراته وحين يبادر بالعمل يشعر بالراحة، طموح ويملك قدرة تحقيق طموحاته، إذا ظهر في الإسم كحرف أول فإن صاحبه يشجع تحكيم العقل على العاطفة.

K:
إنسـان هـذا الحرف يمـلك مـوهبة الإيحاء للآخرين بكل الإبداعات التي يبدون اهتماماً فيها! هو متـعاون، لكـن مثالـيته هي التي تـخلق إعـاقة تعاون مع الآخريـن! يـريد أن يـكون دائـماً الأول وهـو أحيـاناً يـخلق جـواً مـن التوتر للمحيطين به، إذا ظهر حرف K أول الإسم كان صاحبه مصدر إيحاء لمن حوله.

L:
صاحـبه مثـير، جذاب، وقلـبه ينضج بالحب، هـو حرف فيه قدرة تعبير عالية، في حقـيقته هو ليـس حرفـاً جادا وإن ظهر غيـر ذلك! به خاصية المرح وأخذ الحـياة بسهوله، يتحول إلى ناقد شرس حين ينتقد. هو قد لا يبدو مستقراً، لكـنه في الـواقع مسـتقر وبـثقة، هو حرف يملك خططاً لكل شيء في حياته، وهو جيد للحياة الإجتماعية. إذا ظهـر كـأول حـرف في الإسـم كـان صـاحبه إنسـاناً إجتماعياً ويشجع الـتواجد بحـفلات ومـناسبات اجتـماعية.

M:
حرف في مـنتهى العملية الجدية، لكنه بين الحين والآخر يريد الحب والإثارة حيـاته مـرة فـوق ومـرة تحـت، ورغـم جديتـه فـهو مزاجي، لـكن مزاجيته مـدروسة، فهـو قليـلاً ما يخـاطر بنـفسه ومصـالحه ويحـاول قـدر الإمكـان ألا يخسـر، هو محـافظ به قـدر من الـتزمت والتـحجر وبه ميزة التركيز الجيد، إذا ظــهر الحرف M فـي أول الاسـم صـاحبه يشـجع الإستـقامة والأخـلاق.

N:
هو حـرف يتمـتع بالتـغيرات الحـاصلة في حيـاته طالمـا هناك في كل مرحلة متـعة، حسـاس وغـريـزي ويحــب أن يحـاط بالآخـريـن ولا يفـضل أن يـكون لـوحده، ولـكنه قـد يـبالغ فـي هـذا الأمـر فتصـبح حيـاته ممـلــوءة بالـناس والـتواجدات الإجـتماعية، هــو يـساعد ويشـعر بسـعادة ومسـاندة الآخـرين. يؤمن كـثيراً بالـتعاضد الإجتـماعي، ينـفذ ما يطـلب منـه، لكنه شخص يكرر أخطــــاءه!

إذا ظـهر الـحرف N فـي أول الإسـم كـان صـاحبه يمـيل لأن يكـون مقـبولاً ومعــروفاً اجتمـاعياً.

O:
الحرف O به قـدر من التركيز والإبهار، هو حرف اقتصادي وقادر على إبراز نفسه ولفـت انـتباه الآخـرين. وهـو سريع التغير وقادر على التكيف مع أي ظرف صعب. إذا ظهر حرف o في أول الاسم كان صاحبه تحصيلياً، أمــا إذا كـان أول حـرف عـلة، كان ذا تعـبير عاطـفي، وعـلى قــدر مــن الإيمان بالروحانيات.

P:
حـرف ذكـي جـداً يشـجع عمـق التـفكير بـكل أمـور الـحياة، حرف به قدر من المفاجآت الطارئة التـي تحصل بين الحين والآخـر ومن دون سـابق إنذار، لا يمنع سماع الرأي، لكنه يـنزعج حين يصـل الأمر إلى حـد التـدخل الكـبير، إذا ظـهر كـأول حـرف في الإسـم كان مشـجعاً للمـعرفة والثقـافة الـذاتــية.

Q:
هـذا الحـرف غيـر العادي يضـيف على الإسم الذي فيه نكهة غير عادية في الحياة، لديه قدر من التفكير الإقتصادي وله طرق عديدة للتكيف مع الحياة، جيـد فـي مجـال الأعـمال الـحرة، يرتـكب الكثـير من الأخطاء، لكنها ليست أخـطاء مدمـرة لا يمكـن إصـلاحها. حيـن يظـهر كأول حـرف في الإسـم، فـهو يكـشف شخـصية حرة لا يقّيدها أي أمـر في الحـياة.

R:
حـرف قــوي، وبه قدر كبير من الإنسـانية، هو حـرف تحصيلي، به مقادير كبيرة من الإسـتقلال الذاتي والمادية والمـثالية، لكـنه قـد لا يظهر في ذات الوقـت، به نـزعة كبـيرة لمسـاعدة الآخـرين، حيـن يظـهر كأول حـرف في الإسـم فإنه يشـجع التصمـيم والقرار المـؤكد.

S:
هـذا الحـرف يعـايش صـراع النـجاح والـفشل فـي حـياته، حيـاته فيـها إلـتواءات كثيـرة، ولـكـنه فـي حاجـة ماسة لـلدفاع والـتأييد الإجتمـاعي مـهم عـند هـذا الحـرف لتـأكيد الثـقة بـالذات، هــو حـرف يشـجع الـطمـوح في ذاتـه وفـي الآخـرين، لكنه لا يشعر دائمـاً بالأمان، حتى أنه قـد ينطوي على ذاتـه، يملك روحاً قيادية، ولكنه لا يحب دائمـاً أن يلـعب دور القـائد، إذا ظـهر فـي الإسم كان صاحبه يشجع الطـموح عـند الآخرين.

T:
هو حرف كله محـبة وبـه قـدر كبـير من روح الصداقة، لكـنه حرف عصبي متوتر ويشعر بتعـب فـي أجـواء المـنافسة، أحيـانا شـدة خـلقه تجـعله يفـضل أن يـلعب دور الـتابع والمـنفّذ وليـس القائد أو صاحب القرار! لديـه قـدرة توصـيل المعـلومة، هـو دائـماً في عطـش للعـاطفة والمحـبة العـامة فـي الحـياة، إذا ظـهر حــرف T فـي أول الاسـم كـان صاحبه يشـجع الثقـة في التعامل، وهـي كلمة السر لـكل قراراته مـع الآخـرين.

U:
حـرف مسـترخ إجـتماعياً ويـحـب الـناس، يـعبر عـن نـفسـه بسـهـولة وهـــو متـوازن، لـديه عـلاقة جـيدة مـع الآخـرين وإن كـان بـه قـدر مـن اللامـبالاة، هو سـعيد ولكـنه لا يكـون صـاحب قـرار دائمـاً. إذا ظـهر الحـرف U كـأول حـرف فـي الإسـم كان صاحبه مستمتعاً مسترخياً لأقصـى درجـة، أما إذا ظـهر الحـرف U كـأول حـرف متحـرك، كان صـاحبه عـاطفياً، ولـكن بشـكل درامـي حـزين مأسـاوي.

V:
هـذا الحـرف لـديـه قـدرة هائـلة علـى التخطـيط والـوصـول للأهـــداف التـي يريدها، هو مـتوتر عصـبي ولكنه قـوي، قوتـه قـد تصـل إلـى حـد القـسوة حـين يـريد الوصـول، إذا ظهر الحرف V كأول حرف في الإسم كان صاحبه إنساناً يندفع للإنجازات.

W:
إنسان بـه طبـع المـوج، الحـياة عـنده فـوق وتحت، سلاسة وصعوبة، لديه قدرة تواصـل لفظـي وعقلـي جـيدة مـع الآخـرين، ولـديه قـدرة التمتع بكل شـيء في الـحياة، وهو محبوب. لا يمـكن السـيطرة عـليه ويـبحث عن متعة وتغيـير دائـم فـي الحـياة، إذا ظـهر كـحرف أول في الإسـم كان صـاحبه إنسـان التـغيير والـتقلب.

X:
حرف قوي قلما يوجد كحرف أول في الإسـم، لكنه حـرف قـوي وحـرف به إظهـار للحقـيقة، هو يعـبر عن التضـحية بالذات من أجـل الحق، لكنه كذلك مثير وإن كان يبدو هادئاً لكنه في حاجة إلى الإستقرار النفسي والإجتماعي الـذي يفتـقر إليــه، إذا ظهـر كـأول حـرف فـي الاسـم كـان مشـجعاً للتـميز في الشـخصية.

Y:
هـو حـرف حـياته مملوءة بمواجهات صارمة ومختلفة، ولكنه حرف به قدر من الـروحانية ويـؤمن بتـعدد الأسبـاب، جيـد في أي عـمل يتطلب ذكاء وحسن استـخدام للعـقل، يـعمل أفـضل حيـن يعـمل لـوحده. يمـلك "حاسة سادسة" قـدرات روحانية عاليـة ولكـنه متـردد فـي إتخـاذ الـقرارات، حـين يظـهر كـأول حـرف فـي الإسـم فإنه يكـشف عن بصـيرة نـافذة. ولكــنه حيـن يـظهر كـأول حرف متـحرك يكـون ذا فطـرة سليـمة عالـية وإن لـم يـكن جـيداً فـي إتخـاذ القـرارات العـاطفية.

Z:
حرف جميل وشخصه رائع، إنه حرف مشهور ومعروف، هو حرف الحب والرفاهية، يؤمن بضرورة الإستقرار العائلي وهو حرف يكسب مادياً بشكل جيد، إذا ظهر الحرف أول الإسم كان مشجعاً للقوة وأحياناً للجبروت
أضف تعليقك

تعليقات  1


لمياء
لا تعليق