البراك يشيد بإستقالة العدساني والكندري ويقول: الغانم يسعى لتحويل ارادة الامة خاتما بيد السلطة


أشاد النائب السابق مسلم البراك باستقالة النائبين رياض العدساني ود.عبدالكريم الكندري..


وقال البراك " ما قام به مرزوق الغانم في جلسة الامس امر ليس بمستغرب عليه فهو قد أُعد لمثل هذه الايام وهي ثمن لرئاسة زائله طالت ايامها او قصرت، شطب محاور الاستجواب الاول والان يرفع الاستجواب الثاني بأكمله من الجدول، جريمة دستوريه لا يقبل بها اي حر يرفض الهوان.

 ويقول مرزوق ان هذا المجلس جاء ليعدل المخالفات الدستوريه في المجالس السابقة، وهو يعلم انه جاء ليسلم ارادة الامة وليجعلها خاتم بيد السلطه تتصرف فيها كما تشاء، ولكنه نسى ان هناك شعب لا يقبل الاستسلام وجاءت استقالات رياض العدساني والدكتور عبدالكريم الكندري لتؤكد انهم ابناء حقيقيين للحراك الشعبي الكبير وأنهم لا يقبلون الا الكرامة والعزة.

 وتركوا الوضع السيء للسيئين وتؤكد ان قرار الشعب بمقاطعة انتخابات الصوت الواحد كان سليماً، وهي رساله لكل أبناء الكويت بأن استمرار هذا المجلس والذي هو نتاج لنظام انتخابي فاسد سيدمر الكويت ويصفيها.

 وعلى الشعب والقوى الشبابية والتيارات السياسية ان يضعوا خارطة طريق لتحرك كبير لوضع الكويت في نهج جديد تكون فيه الامة فعلاً مصدر السلطات جميعاً، وان استمرار هذا المجلس والحكومة اصبح مضراً بأرادة الامة وكرامتها واموالها ومقدراتها ومستقبل اجيالها ودستورها الطريق الى الحكومة المنتخبة
أضف تعليقك

تعليقات  0